اتصل بنا ارسل خبرا
عدنان العجارمة .. يحجب الثقة

 

adnnnan

 


 

أخبار الأردن-

 

أعلن النائب عدنان العجارمة حجبه الثقة عن حكومة د. عبدالله النسور مؤكدا أن النواب ليسوا بحاجة الى امتحان لبيان الجيد منهم وان الرئيس تعامل معهم كأنهم طلاب وهو استاذه وان النواب لن يقبلوا بأقل من حكومة برلمانية ، مؤكدا أن الرئيس لم يأخذ بأي من مقترحات النواب.

واستشهد العجارمة ببيت الشعر "سلام من صبا بردى أرق ودمع لا يكفكف يا دمشق" رافضا التدخل في سوريا ولو على حساب الموت جوعا، فالاردن لا يستطيع تحمل أعباء قرار مثل هذا وبين ضرورة العمل على اقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس من خلال دور أردني أكثر فاعلية.

وطالب العجارمة بحقوق أبناء لواء ناعور التي وصفها بمنطقة نائية رغم أنها ضمن العاصمة عمان ، وتساءل عن مصير غابة الاطفال التي اقتلعت أشجارها لاقامة مبنى غير معروف بدلا من فرع لمستفى مايو كلينك ، كما تسائل عن مشروع الصرف الصحي والذي طرح عطاءه قبل 20 عاما ولم ينفذ ، وطالب الرئيس بتخصيص مبلغ من المنحة الخليجية لحل هذا الموضوع، وبين أن الناحية التنظيمية لبلديات ناعور يثير الاستغراب من حيث تبعية دوائرها وموظفيها كما دعا الى تأهيل طريق ناعور – مادبا واصفا اياه بطريق الموت.

وأكد العجارمة انحيازه الى جانب الحراك الوطني وأنه يحجب الثقة لان البيان الوزاري لم يتطرق الى مناحي هامة في حياة الشعب مثل الفساد والفقر والبطالة.