اتصل بنا ارسل خبرا
القرنـة: احترامي لكافة الزملاء من حجب منهم ومن منح الثقة

 

IMG 115

 


أخبار الأردن-

 

أكد النائب يوسف القرنة أن حديثه على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن القوى الظلامية التي كانت تضغط لحجب الثقة أن هذه القوى ليست من داخل مجلس النواب. 

وشدد القرنة إلى أن ما كتبه كان واضحاً ولا يوجد فيه ما يشير من بعيد أو قريب أنه كان يتحدث عن النواب حيث عبر خلال كلمته عن تقديره واحترامه لكافة زملائه. 

ولفت إلى أن هذه ممارسة ديمقراطية وحق دستوري للنائب يمارسه بالطريقة التي يراها مناسبة ولا يمكن لأحد أن يغضب أو يعلق على القرار الذي يتخذه كل نائب ، فهو قراره الشخصي ورأيه تحت قبة البرلمان ولا احد يحاسبه سوى الشعب فالنائب يمثل الوطن. 

ونفى ان تكون الثقة التي منحها للحكومة بمثابة "فرامان" لتعمل كيفما تشاء وتتخذ القرارات "من شور رأسها" ، مؤكداً على أنه كنائب سيراقب آداء الحكومة وقراراتها التي تتخذها ومدى التزمها في تطبيق البرامج والسياسات التي تعهدت بها وان الحكومة ستبقى تحت سيف البرلمان وسلطته  واوضح "أنني ساكون اول المنادين بطرح الثقة بالحكومة ان تخلت عما تعهدت به". 

 

وكان النائب القرنة قد كتب على صفحته الخاصة ما يلي:

 

"خلال خبرتي النيابية السابقة كنت أواجه ضغوط لمنح الثقة أما في هذه المرة فقد تفاجئت بأنني أرزح تحت ضغوط لحجب الثقة من قوى ظلامية تعرفونها جميعا تريد المحافظة على مكتسباتها عبر سنوات طويلة كانت تدعي الدفاع عن المواطن في الظاهر وتعمل لخدمة مصالحها في الباطن بل ووزعت المناصب فيما بينها في حال سقوط الحكومة.  

الحمدلله على كل شيء مع ايماني بأن هذه الحكومة ليست مثالية واحترامي لكافة الزملاء من حجب منهم ومن منح الثقة ، فإن قراري بمنح الثقة جاء لقناعتي بأن نظافة يد الرئيس وأعضاء حكومته هي الضمان الأول لعدم سرقة حقوقكم وعدم منح الفرصة لقوى ظلامية للإبقاء على منافعها ومزاياها على حساب المواطن. 

 

شاكرا ومحترما رأي كل منكم آملا من الله أن يرشدني وإياكم الى خدمة هذا البلد."