اتصل بنا ارسل خبرا
الزوايدة: التنظير من خلال الجوسات يجب أن يكون أنضج

 

25ac570933ea9c15665069b845eb4853

 

 


أخبار الأردن-

 

أصدر النائب منير الزوايدة بيانا توضيحيا وجهه الى النائب د. رولا الحروب رفيقته الترشيح للانتخابات في كتلة الاردن الأقوى جاء فيه :

 

سعادة النائب الدكتوره رولى الحروب المحترمة 

 

مطلوب من النائب الذي يختاره الشعب ويدخل مجلس النواب أن يعمل كل ما هو مطلوب منه لخدمة هذا الوطن ولمراقبة مجلس الوزراء والتشريع . ان النائب في القائمه او الدائره مسؤول امام الله والناس ان يخدم الامه واقسمنا على ذلك. 

امّا التنظير من خلال محطة جوسات الفضائية او الصفحات الإخبارية فيجب ان نكون اكبر وأنضج من ذلك، فمن حجب فهو لقناعته وحبه لوطنه وأن لديه رؤيا معينة ليس بالضروري أن تكون صائبة ومن منح الثقة ايضا مثلي أنا شخصيا كواحد من 82 نائباً ايضا لدينا رؤيا وان شاء الله ستكون رؤيا صائبه نرى نتائجها خلال أقل من عام. الشارع والحراك لا يريد أن يعلو صوتنا فقط لمجرد أن يعلو ونبرر . بل أن الشارع والحراك سيكون سعيدا جدا أن رأى نتائج ملموسه على الارض حتى لو لم يكن مقتنعا بها في الوقت الحالي. ولكل مجتهد نصيب. 

أما هذه الهجوم الغير مبرر فلا أجد له سببا وكما علّقت على صفحتك الرسميه فأنت من طلبت أن نجلس مع التجمع الديمقراطي وأنه اقرب الينا تفكيرا ووافقتك الرأي وجلسنا وأنضممنا للكتله ووقعت أنت شخصيا بالانضمام ثم لسبب انت تعرفينه قررت الانسحاب لتكوني مستقله وطبعا أنت تعرفين من هو منير زوايده جيدا فهو هادىء الطبع يغلب عليه الصمت لكنه يعرف أين الصح والخطاء جيدا ويعرف اين مصلحة الوطن وهل هي بالنقد والتجريح الذي أخترتيه طريقا سواء كان على الهواء أو تحت القبه بحجة الفساد أم هل أكون مع نخبة من ابناء الوطن /نوّاب يعملون بجد في كتلة التجمع الديمقراطي . وللعلم فمن الكتله من حجب ومنهم من منح الثقه ولكل واحد فينا كل التقدير والاحترام من كافة الزملاء . 

 

ومن ناحية احترامي للقائمه فأنت تعلمين مدى هذا الاحترام وانني رغبت بالتواصل معكم جميعا ولكنك أتخذت منحا اخر تهاجمين المستقله للانتخابات وانك ترغبين بالاستقاله وتراجعت وطلبت الاستفتاء على شاشة التلفزيون في حين كان رأيي انه بغض النظر عن نزاهة الانتخابات او عدمها كان المفروض ان ننخرط في المجلس فورا ونتابع الاعتراضات ونحن تحت القبه بدلا من توجيه الاساءه لي وانت تعلمين علم اليقين حقيقة كل الامور وما هي الاسباب التي كانت وراء تصرفك انذاك . 

لقد رددت عليك على صفحتك موضحا لقرّائك حقيقة ما عندي وأنا أكن لك كل ألاحترام املا أن نترفع عن الصغائر وأن نعمل للوطن وفقط نعمل للوطن وكلنا ابناء هذا الوطن وله علينا كل الحق أن نخدمه . 

مع كل الاحترام للدكتوره رلى هذا فقط ردا على ما أوردته الدكتوره خلال برنامجها كلام في الصميم على الهواء مساء أمس وعلى الهجوم الذي أسمته توضيحا على صفحتها الاخباريه 

 

النائب منير زوايده