اتصل بنا ارسل خبرا
السرور يستقبل السفير الكويتي في الاردن

 

 

 

 

sror

 

 

اخبار الاردن -  استقبل رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور في مكتبه أمس السفير الكويتي المعتمد لدى المملكة الدكتور حمد الدعيج الذي نقل للسرور رسالة خطية من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم تتضمن دعوته لزيارة دولة الكويت على رأس وفد برلماني، وتؤكد عمق العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.


وأعرب الغانم في الرسالة التي نقلها السفير الدعيج عن ثقته بأن مثل هذه الزيارات بين الأشقاء تعزز بدون ريب أواصر الصداقة الطيبة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأكد السرور عمق العلاقات التاريخية المتجذرة القائمة بين البلدين والتي تحظى بدعم ورعاية مباشرة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح واصفا هذه العلاقات بأنها أخوية صادقة قائمة على أسس ثابتة ومتينة.


من جانبه، أشاد السفير الدعيج بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات خاصة في المجالات البرلمانية والتي تصب دائما في خدمة المصالح المشتركة لكلا البلدين الشقيقين.


ونقل الدعيج شكر وتقدير رئيس مجلس الأمة الكويتي للمهندس السرور على دوره الفاعل في دعم قضايا العمل العربي المشترك لاسيما القضايا المتعلقة بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.


وأكد الدعيج اهتمام بلاده بتقوية أواصر الأخوة مع الأردن في المجالات كافة، لافتا الى أن الكويت تعتبر أمن واستقرار الأردن من أمنها واستقرارها مثلما هو من أمن واستقرار دول الخليج كافة.-(بترا)