اتصل بنا ارسل خبرا
لجنة السياحة النيابية بجوله تفقدية لمطار ماركا

 

 

 


mnxx

 

اخبار الاردن- خاص

 

قامت اللجنه السياحية النيابية برئاسة النائب امجد المسلماني  صباح اليوم الاحد بزيارة مطار عمان المدني وشارك عدد من النواب هذه الجوله وهم النائب محمد الظهراوي و النائب يوسف هويدي والنائب سمير عرابي والنائب نجاح العزة والنائب فاتن خليفات بالتنسيق مع وزارة النقل وبحضور معالي الوزيرة لينا الشبيب.


واطلعت الوزيره لينا الشبيب على اوضاع مطار عمان المدني في ماركا  والانجازات التي حققتها خلال الاعوام الماضية كما اطلعت على التوسعات الهندسية التي تقام في مطار عمان المدني  من توسعة قاعة المغادرين واضافة قاعة لكبار المسافرين وانشاء صالة للقادمين وغرف مجهزة لراحة القائمين على الرحلات.


واشار المدير العام لشركة المطارات الاردنية السيد رمزي البطارسه انه تم اضافة 2 كاونتر في صالة استقبال المسافرين لتصبح 6 كاونترات بدلا من 4 لاستيعاب 3 طائرات بنفس الوقت لتسهيل مهمة المسافرين مضيفا انه من ضمن الخطط المستقبلية توسيع الاسواق الحرة في المطار.

 

كما اطلع البطارسه وزيرة النقل واللجنة السياحية النيابية على المخطط الجديد لمطار عمان المدني بانشاء مهبط للطائرات القادمة ومهبط آخر للطائرات المغادرة دون التعارض مع اوقات الهبوط.

 

واستعرض البطارسه تراجع الميزانية المالية للمطار بسبب انتقال مكاتب شركات الطيران الى مطار الملكة علياء الجديد.


وخلال الجولة الميدانية اجتمع رئيس اللجنة السياحية النائب امجد المسلماني مع المسؤولين للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المطار وما يواجهون من صعوبات وبحث تقديم عروض وتسهيلات لشركات الطيران كرسوم الهبوط والصعود والخدمات الارضية واعطاء تخفيضات تفضيلية وذلك للتمكن من زيادة عدد السياح في الاردن.