اتصل بنا ارسل خبرا
النسور يكلف الزيادات بمتابعة ملف المتحدة القابضة

 

 

deeeeeeeeee.jpg

 

 

اخبار الاردن- كلف رئيس الوزراء الدكتور عبد الله نسور الاحد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء احمد زيادات بمتابعة قضية المتحدة القابضة والوصول الى اتفاق سريع قبيل الاعتصام الذي تنوي الشركة تنفيذه احتجاجاً على التجاهل الحكومي لمطالب الشركة .

 

وقالت مصادر ان النسور اجتمع مع الزيادات عصر الاحد وابلغه بضروره الخروج بحلول جذرية وسريعة للشركة التي تعاني من ايقاف سهمها من التداول .

 

ويأمل المحللون ان يستجيب النسور لمطالب الهيئة العامة والمقدر عددهم بالآلاف خشية تصاعد الازمة وتاثير ذلك على سمعة الاستثمار في البلاد .

 

كان رئيس مجلس ادارة المتحدة القابضة بسام روبين قد التقى بوزير الدولة سلامة النعيمات قبل حوالي الاسبوعين بسبب الخلاف على قرار هيئة الأوراق المالية وبورصة عمان على الغاء الشهرة من التحفظات والبالغ قيمتها خمسة وعشرون مليون ديناراً اردني وعكسها على البيانات المالية واجراء فحص التدني لها مما سيتسبب في ضياع مبلغ خمسة وعشرين مليون دينار اردني وزيادة نسبة الخسائر لما يزيد عن خمسين بالمئة اضافية على الرغم من ان قضية الشهره منظورة امام المحاكم .

 

يذكر ان روبين كان قد شكل لجنه تحضيريه لتنظيم فعاليات الاحتجاجات لكن اللجنه قد تم تجميدها بعد وعود حكوميه لانهاء فتيل الازمه.