اتصل بنا ارسل خبرا
النائب المحارمة يصدر بيان ناري !؟

 

 

hwwwww.jpg

 

 


اخبار الاردن- اصدر النائب عبد الهادي المحارمة بيانا وصل نسخة منه لوكالة اخبار الاردن على خلفية اجتماع لجنة العمل مع متقاعدين الاتصالات في مجلس النواب والتي يراسها النائب عدنان السواعير، نص البيان كالتالي :


" أنا كنائب وطن و عضو لجنة العمل لا يعنيني أبدا احد مهما كان سوا الوطن و المواطن و القائد.


وما جرى اليوم في جلسة لجنة العمل مع متقاعدين الاتصالات لم اخرج عن الأدب آو عن احترام الحوار او أحد بل حاولت كل الجهد للتوصل مع الشركة عبر الدكتور شبيب عماري و الذي لم التقي به أو اجلس معه طوال عمري سوى اليوم وهذا موجود في محضر الجلسة ولم اعرفه شخصيا قبل ذلك إلا أن احد المشاركين و الذي عرف على نفسه أنه وكيل المعتصمين و وجهه لي بعد الجلسة الاتهام أنني اعمل لصالح شركة الاتصالات و أنا لا اسمح لأي كان و مهما كان أن يتهمني بكرامتي و أمانتي و إخلاصي لمن اجلس معهم.


فليس أنا من يبحث عن معارك و تأزيم و إظهار بطولات وهمية ممن لهم مصلحة الإساءة للمجلس و الأعضاء لمعركة جانبية خارج إطار مجلس النواب .


أما الشخص الذي دفعته فقد اتهم القضاء الأردني بالفساد فقلت له لا اسمح في مجلس النواب اتهام القضاء كسلطة قضائية بالفساد فقام بالشتم وقال أنا اشتم من أشاء من رأس الهرم لأدنى واحد .


ولا والله لا اسمح لأحد بسب رأس الهرم كائن من كان و لن اعتذر لأحد مهما كان أياً كان يصدر منه مثل هذا التصرف وليعلم متقاعدين الاتصالات و عائلاتهم أنني اجل و احترم كل أردني و أردنية بل كل عربي و عربية فكيف بأردنيين يقفون في الشارع يضنوا أنهم مظلومون و أن لهم حقوق فلهم كل التقدير و الاحترام و اعلم أن اقل واحد منكم منصبا لا يسمح أن أهان وان يسب احد بهذا الشكل و هذا الكلام مشهود و مسجل في محضر الجلسة.
أرجو منكم اختيار ممثل صادق معكم ومع حقوقكم بعيدا عن المصالح الشخصية و تأزيم الأمور و أضرام الحرائق بالتالي انتم وقودها .


لكم كل الحب و الاحترام و التقدير