اتصل بنا ارسل خبرا
بني مصطفى : أنا إبنة العشائر

 

1501691 456950031095104 548902090 n

 

أخبار الأردن-

استنكرت النائب وفاء بني مصطفى ما نُشر من تصريحات على لسانها يوم أمس و التي جاء فيها بأنها لن تقوم باتخاذ اي اجراء ضد زميلها مصطفى الحمارنة ، في قضية شتمه للعشائر الاردنية.

و أكدت بني مصطفى ان الشكوى وصلت يوم الثلاثاء الماضي للجنة وانها قامت بالاطلاع عليها ، ولم تقم بحفظها ، مؤكدة وجود الشكوى لدى سكرتاريا اللجنة ، وسيتم النظر فيها خلال اجتماع لجنة السلوك والنظام الاحد المقبل.

و حول عدم تحويل النائب الدغمي لذات اللجنة بعد مطالبات نيابية ، كشفت بني مصطفى لرم بأن تحويل الحمارنة تم بناء على طلب من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بناء على الحديث التلفزيوني الذي ادلى به الحمارنة حول العشائر ، و ليس بناء على ما تم تحت القبة و ما صدر من مسلكيات بين النواب.

و أكدت بني مصطفى بأن القرار بهذه الشكوى وغيرها للجنة و ليس لها كرئيس ، مشيرة الى أنها تحترم زملائها في اللجنة و تحترم قراراتهم وارائهم و انهم سيعملون على هذه الشكوى حسب الانظمة و القوانين المعمول بها ، و ان رأيها لا يتعدى مجرد رأي عضو في لجنة..

و بينت بني مصطفى لرم بأنها تحترم و تجل كل العشائر الاردنية و انها تنتمي لعشيرة اردنية عريقة ، و تحترم تاريخها و العشائر جميعا ، و من غير المعقول ان تسمح بالتطاول عليهم .

و شددت بني مصطفى بأنها لم ولن تحفظ اي شكوى ترد للجنة او تصلها شخصيا ، موضحة ان لجنة السلوك تقوم باتخاذ قراراتها بناء على تصرفات و تصريحات النواب داخل القبة و ليس للجنة علاقة بما يقوم به النواب خارج قبة البرلمان .

و في ردها حول تصريحات زميلها في اللجنة علي الخلايلة بأنه سيقوم بتنحيتها عن رئاسة اللجنة ، بينت بني مصطفى بأن الزميل المعني هو من قام بتسريب شكوى مقدمة بحق احدى الزميلات منذ شهر ، و قام بنشرها وتسريبها للاعلام على اثر خلاف شخصي بينه وبين الزميلة المعنية.

*رم