اتصل بنا ارسل خبرا
النائب السعودي يوضح أسباب الاستقالة والخطيب ترد

 

 

aed68d15779f731e4e72f5200b43bc96

 

 

 

اخبار الاردن- قال الرئيس اللجنة المالية في مجلس النواب المهندس محمد السعودي ان استقالة رئيس مجلس مفوضي هيئة المناطق التنموية والحرة مها الخطيب، جاءت بسبب فرق الراتب بين راتبها التقاعدي الوزراي، والذي يبلغ مقداره 40 دينار شهريا.

 

وبين في تصريح خاص لصحيفة "المقر" ان راتبها التقاعدي الوزاري بلغ 2500 دينار، فيما بلغ راتبها في المناطق التنموية 2540 دينار، مؤكدا ان الخطيب اشتكت خلال لقاءها العديد من اللجان النيابية من ان الاجر الذي تتقاضاه 40 دينار فقط، حيث انها فقدت راتبها التقاعدي حينما استلمت منصبها الحالي.

 

ودحض السعودي كل ما يشاع حول ان استقالة الخطيب جاءت بسبب ضغط من رئيس الوزراء على بيع اراضي استثمارية في البحر الميت باقل من سعرها 70% من قيمتها السوقية، مشددا على ان هناك قانون يحكم بيع الاراضي التابعة للمناطق التنموية.

 

من جانبها ابدت رئيس مجلس مفوضي هيئة المناطق التنموية والحرة مها الخطيب استغرابها الشديد من رد السعودي معتبرة كلامه "مضحك جدا".

 

واكدت انها لم تتفاجئ براتبها الوظيفي الذي تعاقدت للعمل على اساسه، مبدية استغرابها من يأتي الحديث حول هذا الموضوع من السعودي الذي يعتبر طرفا اساسيا في الموضوع الذي استقالت لاجله، مشيرة بقولها: "اللي على راسه بطحة يحسس عليها".المقر