اتصل بنا ارسل خبرا
الفايز .. وجمال الراسخ

1909233 462862333841358 831173760 o 7a00b
أخبار الأردن

ربطت النائب هند الفايز بين الخبر الذي نشرته صحيفة الغد حول إغلاق أمانة عمان ملف شركتي دعاية وإعلان كان منظوراً أمام هيئة مكافحة الفساد وبين المستثمر جمال الراسخ.
وكانت يومية الغد نشرت اليوم الجمعة خبراً في صفحتها الأولى يتحدث عن إجراء مصالحة مالية بين أمانة عمان وإثنتين من كبرى شركات الدعاية والإعلان في الأردن دون أن تذكر إسم مالكهما.
فيما أكدت الفايز أنها المقصودة في الشق الثاني من الخبر والذي يتحدث عن عزم الامانة رفع دعوى قضائية بحق نائب حالي يرفض دفع أموال في ذمته تزيد على 500 الف دينار عن شركتين يملكهما وتعملان في الدعاية والإعلان أيضاً, متسائلة عبر سواليف:"طالما ان امانة عمان لديها ما يدينني او يدين غيري لماذا لا تتجه للقضاء بدلاً من اللجوء للتهديد من خلال الصحافة" ؟!

وبينت الفايز أن جمال الراسخ رفض دفع الأموال المستحقة على شركتيه للأمانة منذ العام 2007 , ما دفع الأخيرة لرفع دعوى قضائية على شركتيه أمام القضاء .
وأضافت أن أمين عمان الحالي قرر التنازل عن حق الأمانة وإجراء تسوية تكبد الأمانة خسائر مالية إضافية رغم أنها كسبت القضية , لافتة إلى أن بلتاجي سعى من خلال التسوية للبقاء في منصبه مقابل التهاون مع جمال الراسخ .