اتصل بنا ارسل خبرا
الفايز :سأقاضي امانة عمان بتهمة التشهير
dhhhqq_4bfea.jpg

أخبار الأردن- 

الفايز لبلتاجي: " انبشوا قدر ما تشاؤون " !!
 
الفايز :سأقاضي امانة عمان بتهمة التشهير ..

الاستثمار في امانة عمان مزاجي !!.

عطاءات الامانة كبدتها خسائر ملايين الدنانير

الامانة تضرب بتوصيات ديوان المحاسبة عرض الحائط

أرسلت النائب هند الفايز اليوم ومن خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته بقاعة عاكف الفايز بدار مجلس النواب ، برسالة شديدة اللهجة الى المسؤولين في امانة عمان و على رأسهم عقل بلتاجي .

حيث كشفت الفايز عن كذب ما نشرته الامانة في احدى الصحف اليومية من انها تطالب الفايز بنصف مليون دينار ، مبرزة امام الاعلام سندات الصرف التي قامت بدفعها لخزينة الامانة و بتوقيع مستلمها المدير المالي !

مستنكرة قيام امين عمان بنشر مثل هكذا خبر في الاعلام ،رغم وجود قنوات قانونية وقضائية يمكنه ان يسلكها ، الا انها عزت عدم توجهه للقضاء ، لعدم امتلاكه اي وثائق او ادلة حقيقية .

مضيفة :ان الامانة تسعى بكل ما اوتيت للضغط عليها ، من اجل وقف التحقيق بملفات الفساد الموجودة داخلها و على رأسها عطاء لوحات اللدات الذي تم الزامه للمستثمر ' شركة النوارس ' و مديرها ' حسين خضر ' ، ولم تكن عبر طرح عطاءات ؟
مشيرة الى ان محامي الامانة قام برفع دعوى قضائية على المستثمر الا انه و بعد ستة سنوات وبعد ان كسبت الامانة القضية ، قاموا بتمديد الاتفاقية مع نفس الشخص لثلاثة سنوات جديدة .

و بينت الفايز ان بلتاجي يرفض القدوم لمجلس النواب للتحقيق معه رغم الدعوات الرسمية التي وجهت له سواء من لجنة النزاهة او من رئيس المجلس او رئيس الحكومة الا انه ما زال يرفض الاجتماع والتحقيق معه ضاربا بعرض الحائط كل القوانين والبروتوكولات .

و عزت الفايز دعوة بلتاجي للتحقيق معه حول ملف عطاء بقيمة 120 مليون دينار لعشرون عاما ، تم تحصيل مليون و850 الف دينار فقط بدلا من 24 مليون لغاية اليوم !!

و اكدت الفايز انه لا يوجد اي تضارب مصالح بينها وبين الامانة ، مؤكدة انها لم تشرك مؤسساتها باي عطاء مع الامانة او غيرها من الدوائر الحكومية ، مشيرة الى قيام بعض مدراء الامانة بتهديدها ، ،متهمة بلتاجي بانه خلف الامر برمته وانه من قام بنشر خبر المستحقات على احدى الصحف .

هذا و حضر المؤتمر كل من النواب محمود الخرابشة و احمد الهميسات و احمد الجالودي و عدنان الفرجات