اتصل بنا ارسل خبرا
أمنية تطرح الانترنت عريض النطاق من الجيل الرابع

 

 

main_illustration1.jpg

 

أنهت شركة أمنية وبالتعاون مع شركة هواوي العالمية أولى التجارب العملية لطرح خدمات الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق من الجيل الرابع بتقنية LTE، وهي الأحدث عالمياَ والتي تضاعف سرعات الانترنت اللاسلكي لأكثر من أربع مرات لتبلغ130 ميجابت في الثانيه.

وحسب بيان صحافي عن امنية اليوم الثلاثاء فانها تحقق أسبقية في سوق الإتصالات المحلية بإجرائها هذه التجارب الناجحة التي تثبت قدرتها على التحول إلى تقديم خدمات الجيل الجديد من شبكات الانترنت اللاسلكي في الوقت المناسب، وتزويد مشتركيها من قطاعي الأفراد والشركات بأحدث وأسرع وأكثر تقنيات الإنتنرت عريض النطاق تطوراً.

واضاف البيان ان امنية تمكنت من إجراء هذه التجارب الناجحة بالشراكة والتعاون مع شريكها الإستراتيجي المزود العالمي لمعدات وأجهزة شبكات الاتصالات العالمية شركة هواوي، لتعزز هذه الشراكة التي تمتد لأكثر من8 سنوات، والتي ساهمت في بناء البنية التحتية الأحدث في المملكة، وتغيير ملامح سوق الإنترنت في الأردن لتكون رمزاً ومنصّة لإطلاق أحدث تقنيات عالم الاتصالات.

وستقوم أمنية بفتح المجال لروّاد منتدى الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2013 من تجربة تقنية LTE والخاصة بشركة أمنية والتعرف على ميزاتها ضمن جناح الشركة.

يشار الى ان تقنية، هي التقنية الأحدث ضمن سلسلة أجيال الاتصالات المتنقلة عريضة النطاق، ويشار إليها في دول اميركا الشماليه بتقنية الجيل الرابع حيث تمكّن هذه التقنية المستخدمين من الحصول على خدمات إنترنت بسرعات عالية جداً تصل إلى130 ميجابت في الثانية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي اننا نفخر بطرحنا هذه الخدمه ولو كانت على نطاق جغرافي محدود في السوق المحلي، كونهاأحدث تقنيات الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق في العالم، لا سيما وأن تقنية LTE ما تزال في أولى مراحل ادخالها على مستوى أسواق الإتصالات حول العالم وفي المنطقة".

واضاف إن إجراءنا هذه التجربة بنجاح سيمكننا من إدخال هذه التقنية إلى باقي السوق المحلية قريبا، عندما تكون الظروف مواتية لاستقبال مثل هذه الخدمات بالتكلفة المناسبة للمستهلك الأردني".

 

 

 

خيارات الصفحة