اتصل بنا ارسل خبرا
هيفا وهبي ظاهرة القرن ولا منافس لها

 muath.jpg

 

 أخبار الأردن-

تصادف اليوم ذكرى ميلاد النّجمة هيفا وهبي المولودة في الجنوب اللّبناني من أب لبناني وأم مصريّة.

هيفا نجمة استعراضيّة أصدرت عددا من الألبومات الغنائيّة وشكّلت ظاهرة منذ بداية الألفيّة الجديدة، وأوّل أعمالها كان "أقول أنساك" الّتي قلبت مقاييس الفنّ العربي رأساً على عقب وخلقت خطاً جديداً قلّدته الكثيرات بعدها، ولكنّها بقيت الديفا والأكثر تميّزاً، وتبعتها بالعديد من الأغاني آخرها كان ألبوم "ملكة جمال الكون"، كما خاضت في مجال التّمثيل.

عملت هيفا في صغرها في محل لبيع المجوهرات، وبفضل جاذبيتها وجمالها الأخّاذ حصدت لقب ملكة جمال الجنوب لكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظّمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

عملت عارضة أزياء وهي في سنّ السّادسة عشرة من عمرها، وصوّرت العديد من الإعلانات ومثّلت في العديد من الكليبات أبرزها "ارضى بالنّصيب" للفنّان جورج وسوف و"ياميمة" للنجم عاصي الحلّاني.

نالت عشرات الجوائز والتّكريمات باعتبارها فنّانة جماهيريّة استعراضيّة، وأحيت الكثير من الحفلات النّاجحة واستقبطت في إحداها (في مسقط) أكثر من 200 ألف شخص.

برز اسمها عالمياً وحازت على العديد من الألقاب، دخلت قائمة أكثر 99 امرأة مرغوبة حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النّساء في العالم في مجلّة بيبول. وأطلق عليها ألقاب كثيرة منها "عطر اللّيل"، و"قمر روتانا"، و"فراشة الوادي"، و"مارلين مونرو الشّرق".

تزوّجت وتطلّقت بعدما أنجبت ابنة واحدة عام 1998. في عام 2007 خطبت من رجل الأعمال السّعودي طارق الجفالي لمدّة سبعة أشهر، وفي 24 أبريل 2009 تزوّجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لكنّهما انفصلا في نوفمبر 2012.