اتصل بنا ارسل خبرا
مي حريري : الملكة رانيا قدوتي

48.jpg

 أخبار الأردن-

أعربت الفنّانة مي حريري عن ندمها لتصريحات خرجت منها في لحظات غضب، وقالت إن عيد الأم يمرّ كالمأساة عليها بعد وفاة والدتها، وإنّ أسماء الأسد قدوتها في الحياة .
وعرفت الشّهرة حتّى قبل دخولها عالم الفنّ نتيجة ارتباط إسمها بالموسيقار ملحم بركات، عام 2004 قرّرت الخوض في مجال الغناء وأطلقت ألبوم "ح سهّر عيونو" محدثة خضّة في الوسط الفنّي، فحقّقت شهرة عربيّة واسعة وبنت لنفسها إسمًا
تصريحات الفنّانة، مي حريري، وآراؤها الجريئة والصّريحة يراها البعض مفتعلة ويجدها آخرون عفويّة، ولكن بغض النّظر عن ذلك فهي لا تمرّ مرور الكرام وتثير الوسط الفنّي كلّه .
منذ أكثر من سنة وحتّى الآن أطلقت العديد من القنابل الموقوتة، بدءًا من موقفها من الثورة السّوريّة ودعمها الرئيس بشار الأسد، مرورًا بتصريحاتها حول علاقة تجمع بين الفنّانة نجوى كرم والموسيقار ملحم بركات، وصولاً إلى مشاركتها ببرنامج Dancing With The Stars وما تبعه من تصريحات وإتهامات لرئيس مجلس إدارة محطّة MTV اللبنانيّة ميشال المرّ بالتحرّش بها وغيرها .
وتحدثت عن تصريحاتها بشان الموسيقار ملحم بركات ووصفه بالمريض وبأنه لا يعيل إبنه ملحم جونيور، عن الأمومة وما الذي غيّرته فيها، وعن المرأة القدوة في حياتها .
و تشير مي في حديثها إلى أن المصالحة تمّت مع محطّة حصولها على حقّها ودفع البند الجزائي، وتقول: "لقد حصلت على حقّي وعدنا أصدقاء، ففي النّهاية التلفزيون بحاجة للفنّانين وهم أيضًا بحاجة له، لا يمكن لأحد الإستغناء عن الآخر، والآن إنتهى الموضوع .
وعن التّصريحات الّتي أشعلت الشّارع اللّبناني ولم تطفئه وطالت رئيس مجلس إدارة المحطّة، قالت مي إن الإنسان الغاضب يتفوّه بالكثير من الكلام ومن ثمّ يندم عليه، وأضافت: "الإمام علي يوصينا "إياكم والغضب" لأنّ بهذه اللّحظات يخرج من الإنسان الكثير من الكلام الذي يؤذيه لاحقًا ومن ثمّ يندم عليه، وأنا بلحظة غضب قلت الكثير ممّا لا يجب أن يقال بغض النّظر عن حقيقته".
وعن التّصريحات الّتي أطلقتها عن الموسيقار ملحم بركات ووصفه بالمريض، أشارت مي إلى أن الحديث لم يكن للنشر وقالت ما قالته في معرض حديثها الجانبي عن حياتها وزوجها السّابق. وعمّا إذا كان الموسيقار مازال يعني لها أكّدت أنّه والد إبنها وموجود دائمًا في حياتها لأن له هذه الصّفة فقط لا غير.
وبشأن عيد الأمّ قالت مي حريري إنّ الأمومة زادت من حنانها تجاه أولادها، لأنّ الأمومة أهمّ ما يمكن أن تصل له المرأة، والأم هي أعظم من في الدنيا، وقالت: "أنصح كل إمرأة أن تتزوّج قبل الثلاثين لأن كلّ مشاعرها وأحاسيسها بهذا العمر تكون في أوجّها .
وتضيف مي: "أنا فقدت أمي وهذا العيد يمرّ مأساة عليّ لأنّها ليست معي وبقربي، ولكنّني سجّلت أغنية تعبّر عن حقيقة مشاعري تجاه الأمّ وصدرت الأسبوع الفائت" .
وعن المرأة القدوة في حياتها، تشير مي إلى أنّها متأثرة بوالدتها كثيرًا لأنّها إنسانة ضحّت من أجل أولادها، وتضيف: "أنا أتأثر بكل إمرأة ضحّت، وفي عصرنا هذا بت أتأثر بكلّ إمرأة صلبة وقويّة وتستطيع عمل إنتفاضة من دون أن تؤثر سلبًا على إسمها أو أن تعطي صورة بشعة عنها".
وقالت: "هناك الكثير من النّساء اللواتي أعتبرهن قدوة في حياتي أبرزهن الملكة رانيا، والأميرة هند الّتي سُنحت لي فرصة التّعرف إليها واكتشاف شخصيّتها الرّائعة، إضافة إلى إيفا براون صديقة هتلر التي أرى أنها إمرأة عظيمة بمجرّد تمكّنها من العيش معه ودخول إسمها التّاريخ، وطبعًا السيّدة السّوريّة الأولى أسماء الأسد والسيّدة نازك الحريري، واللّواتي ضحين بشهداء واستطعن الوقوف من جديد وكان لهن دور في المجتمع العربي"
وفي النهاية، دعت مي حريري المرأة العربيّة لأن تبقى رائدة برأيها، وأن تنزع الخوف والقمع من داخلها طالما هي مقتنعة بتصرّفاتها، وأن تثبت نفسها في مجتمعها.
يذكر أن مي حريري تستعدّ لتصوير أغنية "وعدني" مع المخرج فادي حدّاد، وهي من كلمات وألحان سليم عسّاف وتوزيع 
مارك عبد النور.