اتصل بنا ارسل خبرا
شجون الهاجري ومروة محمد تنافسان هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور على لقب «ملكة العرب»

 bgbg.jpg

أخبار الأردن-

تدخل أربع نجمات خليجيات سباق المنافسة على لقب 'ملكة العرب' والذي سيدخل مرحلة التصفية النهائية منتصف الشهر الجاري بعد اختيار النجمة العاشرة التي تنافس على البطاقة الأخيرة.

وحجزت الكويتية شجون الهاجري والعمانية بثينة الرئيسي والسعوديتان أسيل عمران ومروة محمد بطاقات التأهل للمرحلة النهائية، حيث سيتنافسن مع اللبنانيتين هيفاء وهبي وسيرين عبد النور، والسوريتين سلاف فواخرجي وسوزان نجم الدين، والمغربية ميساء مغربي.

وكانت هيفاء وهبي آخر المنضمّات إلى المرحلة النهائية بعدما حصدت نسبة عالية من الأصوات مقارنة بمنافساتها، فيما تتنافس على البطاقة الأخيرة كل من العراقيتين شهد الياسين ومريم حسين، والجزائرية أمل بوشوشة، والكويتيتين إلهام الفضالة وفاطمة الصفي، والسوريتين ديما بياعة ونسرين طافش.

وستشهد المرحلة الأخيرة غيابًا لافتًا لنجمات الدراما والسينما والغناء المصريات، وفي حال لم تنل البطاقة الأخيرة شهد الياسين أو مريم حسين فإن نجمات العراق سيغبن عن المنافسة هنّ أيضًا.

وبعد اختيار النجمة العاشرة، سيبدأ السباق مرة أخرى من نقطة الإنطلاق عبر التصويت اليومي الذي يقوم باستبعاد الحائزة على العدد الأقل من الأصوات وصولاً لاختيار المتوجة ملكة للعرب هذا العام