اتصل بنا ارسل خبرا
نقابة الأطباء .. 27 مرشحا

 

 

naqabet_aebaa.jpg

 

أخبار الأردن-

اغلق باب الترشح لانتخابات نقابة الاطباء التي ستجري في شهر نيسان المقبل، بعد أن وصل عدد المرشحين للمنافسة على مقعد نقيب الاطباء وعضوية مجلس النقابة في الانتخابات الى 27 طبيبا من بينهم طبيبة واحدة، وبينهم مرشحان لمركز النقيب، ومرشح عن مقعد مركز النقابة في القدس الدكتور جواد عواد، ومرشحان مستقلان لمجلس النقابة من خارج القوائم المتنافسة.

وكان التجمع النقابي المهني (القائمة الخضراء) تحالف القوميين واليساريين ومستقلين- قد رشح نقيب الاطباء الاسبق الدكتور هاشم ابوحسان لمركز النقيب، ولعضوية مجلس النقابة كل من الاطباء د.رائف فارس ود.مصطفى العبادي ود.نضال مرقة ود. وناصر الشوملي ود.نعيم ابونبعة ود.شادي المعايطة ود.علي السعد ود.موسى التعمري ود.مها فاخوري ود.باسم غرايبة ود.اديب مسروجة بالاضافة لمرشح مركز القدس.

فيما رشح الائتلاف النقابي للتغيير -تحالف الاسلاميين ومستقلين- عضو مجلس النقابة الاسبق الدكتور نزيه عبابنة المحسوب على القائمة البيضاء لمركز النقيب، ولعضوية مجلس النقابة كل من الاطباء باسم الكسواني ومحمد الكوفحي وعلي عطية المعطي و عبدالعزيز عمرو ومحمد العبادي واحمد بني هاني ومحمد رسول الطراونة وبلال عزام ومنصور ابوناصر وحيدر القضاة وعادل خصاونة بالاضافة لمرشح مركز القدس.

وترشح بشكل مستقل عن القوائم كل من الدكتور علي المومني والدكتور صائب ابوعبود، فيما انسحب الدكتور عبدالحكيم عبابنة والدكتور جهاد الشوارب لصالح القائمة الخضراء.

 

*عمون

 

 

خيارات الصفحة