اتصل بنا ارسل خبرا
دالاس للسياحة والسفر تحوز على فضية أفضل وكلاء السياحة والسفر

 

 

201333-rn226.jpeg

 

أخبار الأردن-

 حصلت شركة دالاس للسياحة والسفر على الجائزة الفضية للمرة السادسة على التوالي والتي تقدمها الملكية الأردنية لأفضل وكلاء سياحة وسفر لها في مبيعات تذاكر الطيران بالمملكة. 

وصرح أمجد المسلماني الرئيس التنفيذي لشركة دالاس بأن هذا النجاح المستمر يأتي من خلال الجهود المستمرة التي يبذلها جميع الكوادر في الشركة واللذين يتميزون بالعمل ضمن فريق واحد , وقال وبأننا حريصون على دعم الإقتصاد الوطني ومهتمون في دعم الناقل الوطني "الملكية الأردنية" كما أن هذه الجائزة أتت بفضل السمعة المميزة التي وصلت اليها الشركة والعروض المنافسة إضافة الى السمعة العالمية المميزة التي وصلت إليها الملكية الأردنية و الجهود التي تبذلها الخطوط لخدمة المسافرين على متنها، هذا وأضاف بأن شركة دالاس للسياحة والسفر حاصلة أيضا على جوائز عديدة في السنوات السابقة لتميزها في عالم الطيران.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة دالاس تعمل على تكثيف الجهود ووضع خطط إستراتيجية ومدروسة بعناية فائقة من قبل مختصين في الشركة حتى تستمر في مسيرة العطاء وخدمة المجتمع المحلي و تبقى الشركة الأولى على الساحة الأردنية في مجال السياحة والطيران.

وتنتهز شركة دالاس هذه الفرصة بالشكر والعرفان الى إدارة الملكية الأردنية والقائمين عليها لثقتها ودعمها المتواصل لقطاع السياحة والسفر ولشركات السياحة العاملة في الأردن.

 

خيارات الصفحة