اتصل بنا ارسل خبرا
السلفيتي: شراكة أمنية مع مسرح الرينبو متميزة

 

 

aae85cc921999bef013d45c5c19e

 

 

أخبار الأردن-

 

التزاماً منها في مواصلة دعم الثقافة والفنون والمواهب الأردنية الشابة، وانسجاماً مع رؤيتها وهويتها المؤسسية التي تقوم على ثقافتهاالمنتمية للشباب والابتكار، عقدت أمنية اتفاقية شراكة إستراتيجية مع مسرح الرينبو الذي يعدّ اليوم واحداً من أهم المعالم الثقافية في المملكة.  

حيث أعلنت أمنية شراكتها مع مسرح الرينبوخلال حفل رسمي قدمت فيه شاشة سينما الرينبو ولأول مرة فيلماً محلياًوهو الأمر الذي من شأنه تعزيز الفن والثقافة المحلية.  

وقالت رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية: 'إن هذه الشراكة الجديدة مع مسرح الرينبو هي إضافة قوية ومتميزة مع واحد من المراكز المحلية الفنية والثقافية الداعمة للمواهب الأردنية، وهو أمر سيعزّز مسيرة أمنية واستراتيجيتها لدعم الثقافة والفن المحلي من جهة، ولدعم الشباب والمواهب الأردنية وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من جهة أخرى'.  

وأكدت أبو خضر سلفيتي بأن شركة أمنية تعتني بالفن والثقافة وذلك لأن هذين المضمارين يواجهان فقراً في الدعم المقدّم لهما، كما أن هذين المضمارين يعبران بقوة عن هوية المجتمع والشباب الأردني، وهو ما ينسجم تماما مع هوية الشركة بالإنتماء إلى المجتمع الأردني والشباب والثقافة والفن.  

وقال المدير العام لمسرح الرينبو يزن الغزّاوي بأن دعم شركة بحجم أمنية هو مهم جداً في إطار تشجيع ودعم الثقافة والفن الأردني المحلي، لا سيما وأن معظم نشاطات وفعاليات المركز تقوم على دعم المواهب والنشاطات الفنية الأردنية المحلية، متطلعا إلى تحقيق نجاحات كبيرة بشراكة المسرح مع شركة أمنية. 

وستعمل شركة أمنية للاتصالات – التي تمتلك اليوم رصيداً متيناًومتزايداً من الشراكات والمبادرات الداعمة للمواهب الأردنية والنشاطات المحلية الفنية والثقافية – خلال فترة شراكتها مع الرينبو على دعم كافة الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها هذا المركز الثقافي المتكامل لا سيما في دعم الفن والثقافة للمبدعين الأردنيين.  

ويشار إلى أن مسرح الرينبو قد عاود عمله كمركز ثقافي متكامل في شهر أكتوبر الماضي، وبحيث لا يقتصر عمله على كونه صالة سينما لعرض الأفلام، وذلك إحياءً لهذه الدار التي يعود تاريخها إلى خمسينات القرن الماضي. 

 

خيارات الصفحة