اتصل بنا ارسل خبرا
مستشار لبناني براتب 25 الف دينار شهريا في الضمان الاجتماعي

 

e5c5874d9d1deca89c678b082a930d shutterstock 13054483

 

أخبار الأردن-

 

اصيب اعضاء اللجنة النيابية المكلفة بدراسة واقرار مشروع قانون الضمان الاجتماعي بحالة من الذهول لدى ورود معلومات مؤكدة خلال الاجتماع الذي انعقد اليوم برئاسة النائب نصار القيسي حول قيام مدير ادارة اموال الضمان هنري العزام باتخاذ قرارات تهدر اموال الضمان الاجتماعي وتعرض مستقبل اموال الشعب للخطر .

 

وقال النائب نصار القيسي الذي غادر اجتماع اللجنة احتجاجا على تلك القرارات ان معلومات مؤكدة تفيد بان العزام قام بتعيين مستشار لبناني الجنسية براتب 25 الف دينار شهريا وصرف مكافآة لاحد الموظفين مقدارها 140 الف دينار وتعيين مدير لاحد الفنادق براتب سنوي مقداره 188 الف دينار .

 

واكد ان هذه المعلومات تؤكد ان مؤسسة الضمان الاجتماعي تسير عكس التيار النيابي الذي يسعى من خلال القانون الجديد الى المحافظة على مكتسبات مشتركي الضمان الاجتماعي وتوفير حقوق لهم تحفظ كرامة المواطن الاردني بينما ادارة المؤسسة تفتح الباب على مصراعية لهدر اموال مشتركي الضمان الذين يشكلون نسبة عالية من الشعب الاردني .

 

واشار القيسي الى ان هذه التعيينات وهذه العقلية الادارية التي تسيطر على مؤسسة الضمان الاجتماعي هي عملية تخريب لكل الجهود النيابية المدعومة بارادة شعبية للخروج بقانون عصري للضمان الاجتماعي يضمن كرامة العيش للمواظن الاردني في شيخوخته ويحافظ على اموال المؤسسة وهي ذاتها اموال الشعب .

 

 

 

 

خيارات الصفحة