اتصل بنا ارسل خبرا
استثمار تركي في الأردن بقيمة 10مليارات دولار

 

 

a7cead6a74f534dc135b81d338122db50b89a926

 

 

أخبار الأردن-

 

استقبل فخامة رئيس الجمهورية التركية عبدالله جول في قصر ترابيا باسطنبول امس رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور الذي نقل له رسالة شفوية من جلالة الملك عبدالله الثاني تضمنت تمنيات جلالته لفخامته بموفور الصحة والعافية وللشعب التركي بمزيد من التقدم والازدهار.

 

وتضمنت رسالة جلالته الى فخامة الرئيس التركي التأكيد على الانطباع القوي الذي تركته زيارة جلالته الاخيرة الى تركيا وشكر جلالته على توجيهات الرئيس التركي بالاستجابة لتطلعات الاردن بعلاقات صادقة وعميقة بين البلدين.

 

وكان الدكتور النسور قد شارك مندوبا عن جلالته في الاجتماع السنوي الثاني والعشرين لمجلس محافظي البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية ومنتدى الاعمال الذي عقد في اسطنبول امس.

 

وقال رئيس الوزراء في كلمة القاها خلال الجلسة الافتتاحية انه ولدفع عجلة التنمية الاقتصادية وتعزيز قدرة الاقتصاد الوطني، ستقوم الحكومة بالبناء على ما تم انجازه على صعيد تعزيز العوامل المحفزة للنمو الاقتصادي والمضي بالإصلاحات الاقتصادية المطلوبة لتواكب التطورات الحالية من خلال تنفيذ برنامج عمل جديدة للحكومة للسنوات (2013-2016) باستثمارات تقدر بحوالي 10 مليارات دولار، تتضمن الأولويات والبرامج والمشاريع في 22 قطاعاً اقتصادياً واجتماعياً وخدمياً وبما يزيد على ألف مشروع.

 

 

بترا

 

 

 

 

 

 

 

خيارات الصفحة