اتصل بنا ارسل خبرا
د. زعبي الزعبي وانجاز جديد

2009629bg40951

 

أخبار الأردن-

 

حقق رئيس قسم ادارة الاعمال في الجامعه الاردنية الدكتور زعبي الزعبي انجازاً علمياً، بعد تمكنه من نشر أول كتاب متخصص بإدارة الانتاج والعمليات للعالم العربي بالتعاون مع كبار اساتذة ادارة الانتاج والعمليات في العالم وهم: جاي هايزر (Jay Heizer) و باري ريندر (Barry Render).

 

ونشر الكتاب ضمن اصدارات مجموعة بيرسون العالمية للنشر والتعليم (Pearson) حيث استطاع الباحث الدكتور زعبي الزعبي من تقديم اسهامات نوعية تقع في ثمانية عشر فصلاً تعالج مشاكل الانتاج الصناعي والخدمي في منطقة شمال افريقيا والشرق الاوسط.

 

و قام الباحثون بدارسة حالات دراسية جديدة لشركات رائدة في الاردن ومنطقة الخليج العربي والمغرب العربي، وتحليلها الى معلومات دقيقة ومفيدة ذات جدوى للقارئ بشكل غير تقليدي يتماشى مع احتياجات الطالب والقارئ بشكل عام.

 

تجدر الاشارة الى ان هذا الكتاب استغرق خمس سنوات من البحث والدراسة وهو أول مشاركة لريندر وهايزر مع باحث عربي حيث تعتبر كتب الباحثان من الكتب الأولى عالميا في مجال ادارة الانتاج والعمليات ويتم تدريسها في أعرق الجامعات الامريكية والاوروبية والاسيوية وهو المرجع الاول لطلبة مرحلتي البكالوريوس والماجستير و للباحثين المختصين في هندسة الانتاج والاستشارات الادارية، وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي لاطلاق هذا الكتاب يعلن عن موعده لاحقاً.

 

 

 

 

 

 

خيارات الصفحة