اتصل بنا ارسل خبرا
علقة ساخنة لآيتن عامر والسبب ... أخوها
الأحد, 10 تشرين2/نوفمبر 2013 08:30

 

kdiddi

 

اخبار الاردن-

بعد أن اعتادت الظهور على الشاشة بأدوار الفتاة الدلوعة، قرّرت أن تفاجئ جمهورها بدور جديد ومختلف سيكلفها الكثير من الضرب المبرّح والشتائم من الفنان محمد رجب الذي سيظهر مع آيتن عامر في الفيلم الجديد "سالم أبو أخته" في دور شقيقها المتعجرف القاسي الطباع والذي يعمل بائعًا للأدوات الكهربائية في منطقة العتبة في القاهرة، وهو ما يجعل ألفاظه قاسية لكونه "ابن سوق"، وتعيش معه شقيقته في منزل العائلة، ولأن طباعها لا توافق طباعه يمنعها من الخروج وعندما ترفض تتلقى منه بين الحين والآخر علقة ساخنة تجعلها طريحة الفراش وتتوالى الأحداث.

في الوقت نفسه، فإن الفيلم الذي يدور في إطار اجتماعي لن يخلو من مشاهد الحركة والتشويق والمواقف الكوميدية التي ستتخلل بعض أحداث الفيلم الذي حُدِّد منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الجاري موعدًا نهائيًا لبدء تصويره حتى يتم الانتهاء منه قبل نهاية 2013 ليكون جاهزًا للعرض في موسم إجازات منتصف العام الدراسي.

آيتن من جانبها استعدّت للدور على طريقتها الخاصة حيث نزلت إلى منطقة وكالة البلح في القاهرة لشراء الملابس الشعبية التي تناسب طبيعة الدور الذي ستتخلى فيه عن الكثير من مكياجها، وبعيدًا عن الفيلم تنتظر على أحرّ من الجمر عرض فيلمها "ضغط عالي" الذى انتهت من تصويره أخيرًا بعد عدة توقفات مرّ بها الفيلم الذي يشارك في بطولته نضال الشافعي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

الجدير بالذكر أن فيلم "سالم أبو أخته" من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك كل من آيتن ورجب في البطولة نجلاء بدر وهشام إسماعيل وحسن عبد الفتاح، وجارٍ ترشيح باقي فريق العمل. ويعدّ الفيلم التجربة الثانية التي تجمع بين محمد رجب والسبكي ومحمد حمدي ومحمد سمير مبروك بعدما تعاونوا للمرة الأولى من خلال فيلم "محترم إلا ربع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.