اتصل بنا ارسل خبرا
أسرة سعودية تتعرف على ابنها المفقود من خلال تسجيل مقطع فيديو

 

 

klhif

 

 

اخبار الاردن-

ساعد مقطع فيديو صور في اليمن وانتشر في اليوتيوب اسرة سعودية على التعرف على ابنها الضائع منذ سنوات ويظهر فيه رجل مختل عقليا وهو يرقص على انغام اغنيه للفنان فيصل علوي في احدى الاسواق في اليمن وقيل في الحديدة على حسب عنوان الفيديو. وفق ما اوردته وسائل اعلام سعودية

ووجهت الاسرة عبر مواقع التواصل نداء لمساعدتها لايجاد ابنها الضائع وقالت الصحيفه ان مقطع فيديو على موقع “يوتيوب” جدد أحزان العائلة ، ودفع رب الأسرة للحديث لصحيفة (سبق) السعودية ، علّها تجد من يساعدها في العثور على ابنها.

وتعاني الأسرة السعودية في قرية حفار (80 كلم جنوب محافظة الليث) من لوعة فراق ابنها منذ ست سنوات، وقت أن خرج ولم يعد إلى المنزل.

وقال رب الأسرة: إن الشاب المفقود يدعى “نافع”، ويبلغ من العمر 40 عاماً، وأصيب بمرض نفسي منذ الصغر، وله ملف في مستشفى “عرفان”، وملف آخر في مستشفى الملك عبدالعزيز.

وتابع أن الأسرة فقدته قبل ست سنوات بعد أن خرج من منزلها دون علمها واختفى، وتم الإعلان عن فقدانه في حينه في إحدى الصحف السعودية، لكن العائلة لم تتلقَّ أي بشارة تدل على مكان وجوده.

وأضاف: “قبل عدة أيام انتشر مقطع على اليوتيوب لرجل ملتحٍ يقوم بالرقص على الموسيقى ويبدو عليه علامات المرض النفسي، وذلك بالقرب من بعض المحلات التجارية التي لم يحدد موقعها، ويحيط به عدد من الأشخاص الذين لم تعرف هويتهم، لكن الأسرة فوجئت بأن الرجل الذي ظهر في المقطع هو ابنها المفقود نافع”.

وناشدت الأسرة كل من يعرف شيئاً عن ابنها أو مكان تسجيل المقطع أو أحد من الأشخاص الذين ظهروا معه بأن يتواصلوا معهم على الأرقام التالية، مؤكدة أن ابنها يحمل علامة فارقة وهي العين اليمنى (كريمة).

اقرأ المزيد من عدن الغد | أسرة سعودية تتعرف على ابنها المفقود من خلال رقص عدني في تسجيل مرئي على اليوتيوب (مسجل).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خيارات الصفحة