اتصل بنا ارسل خبرا
فضيحة حليمة بولند خلف الكواليس

 

 

lj copy

 

 

اخبار الاردن-

تناقل مستخدمو الشبكة الاجتماعية “تويتر” مقاطع فيديو وصفوها “بالفضيحة” للإعلامية الكويتية حليمة بولند وصفت فيها السعوديين بـ”المساطيل”.

وكانت مجموعة MBC السعودية ، التي تعمل بها حليمة بولند حاولت السيطرة على الوضع وحذف المقاطع التي تم رفعها على اليوتيوب, إلا أن الكثيرين يرفعون المقاطع مرة أخرى, بجانب تداولها بشكل واسع على أجهزة البلاك بيري.

وأظهرت المقاطع كواليس برنامج “مسلسلات حليمة” الذي تم عرضه العام الماضي على قناة MBC قبل أن تصدر إدارة القناة قراراً بإيقافه .

وكشفت كواليس الحلقة استهزاء بولند بالسعوديين عندما وصفتهم بـ “المساطيل”، حيث قالت بعد اتصال من سعودي يُدعى “عبدالله” طلب منها المساعدة، ولكنه خسر في البرنامج، سائلةً الكنترول “إش رأيك بالسعودي اللي خسرته؟ يستاهل.. لا وبعدين شو هالمساطيل عنجد سعوديين هيك شباب ما تحولون لي الله يخليك”.

وأضافت “أنا طول الوقت حاطة يدي على قلبي خايفة يقول شي كلمة”.

وقالت بولند إن المشاركين خربوا مزاجها، و “اللي بتحسوه ما له خلق ولا نايم ولا بدو يموت خلو يموت بعدين لما يحيى.. قسماً بالله خربوا لي مزاجي على البروغرام”.

وتحدثت عن خوفها من المتصل السعودي الذي قالت إنه ربما مسطول أو محشش, على حد قولها متسائلة “بس رمضان ولا وحيحشش بعد وبرمضان؟” مطالبة بجعل أول اتصالين يمدحانها.