اتصل بنا ارسل خبرا
ارتفاع أسعار الذهب

 

 

images_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy_copy.jpg

 

 

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء بعد خسائر على مدى يومين ولكن يظل قرب أدنى مستوى في سبعة أسابيع بعد بيانات قوية عن القطاع الصناعي في الولايات المتحدة عززت التفاؤل تجاه النمو الاقتصادي وأضعفت إغراء المعدن الأصفر كملاذ من.

 

 

وشهد الطلب الحاضر من الصين أكبر مستهلك للذهب في العالم ارتفاعا طفيفا وجرى تداوله محليا بعلاوة على الأسعار الفورية في لندن لأول مرة منذ مطلع مارس ذار.

 

 

ويعتقد البعض في السوق أن أسعار الذهب ستنحفض نتيجة ارتفاع الأسهم إلا أن اخرين يقولون إن الطلب الحاضر والتوترات الجيوسياسية في أوكرانيا ستدعم الأسعار.

 

 

وارتفع سعر الذهب للبيع الفوري 0.4 بالمئة إلى 1284.20 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0702 بتوقيت جرينتش مقتربا من أقل مستوى في سبعة أسابيع عند 1277.29 نقطة .

 

 

ونزلت أسعار الذهب 0.4 بالمئة في الجلسة السابقة بعدما أظهرت بيانات تسارع أنشطة المصانع في الولايات المتحدة للشهر الثاني على التوالي في مارس ذار وزيادة مبيعات السيارات في أحدث مؤشر على تعافي الاقتصاد عقب الشتاء القارس.

 

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفع البلاتين نحو واحد بالمئة بفعل بواعث قلق إزاء الإمدادات.

 

 

وفي الساعة 0702 بتوقيت جرينتش ارتفع البلاتين 0.57 بالمئة إلى 1424 دولارا للأوقية في حين صعد البلاديوم 0.05 بالمئة إلى 775 دولارا.

وزاد سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.56 بالمئة إلى 19.81 دولار للأوقية.

 

 

 

 

 

 

 

خيارات الصفحة