اتصل بنا ارسل خبرا
هندي ينافس في الانتخابات بأصوات زوجاته الـ 39 و127 من الأبناء والأحفاد

 

 

uiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii.jpg

 

 

بأكبر أسرة في العالم، تقدّم الهندي شانا زيونجناكا للترشح في الانتخابات البلدية لبلاده؛ معتمداً في ذلك على أصوات 39 زوجة على ذمته، و127 من الأبناء والأحفاد، الذين استطاع أن يجمعهم تحت سقف بيت واحد.

 

ونقل موقع "بوابة الأهرام"، نقلاً عن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: أن المرشح شانا زيونجاكا، زعيم إحدى الطوائف الهندية التي تسمح بعدد غير محدود من الزوجات، أصبح موضع جذب للناخبين بفضل عائلته الكبيرة؛ مشيرة إلى أن معتقداته الدينية تُجِيز له الزواج بأكثر من أربع، وهو ما يُعَدّ سبباً أساسياً لظاهرة التضخم السكاني بالهند.

 

وتعيش هذه العائلة جميعها بمنزل واحد يتكون من أربعة طوابق، ويحتوي على 100 غرفة.

 

وأشارت الصحيفة إلى امتلاك الرجل الهندي لمجموعة من المدارس الخاصة، بالإضافة إلى ملعب ومصنع للأثاث، وحظائر لتربية المواشي، ومزارع للدواجن، وحديقة كبيرة يكفي إنتاجها من الخضراوات والفاكهة جميع أفراد الأسرة.

 

ومن الطريف أن الزوجة الأولى لـ"شانا"، هي التي تضع جدول أعمال يتم من خلاله توزيع المهمات المنزلية بشكل عادل؛ مثل إعداد وجبات الطعام، والغسيل، والتنظيف، وتستهلك هذه العائلة 30 دجاجة، و60 كيلوجراماً من البطاطس، و100 كيلوجرام من الأرز في الوجبة الواحدة.

 

وتقول "رينكميني"، إحدى زوجات "شانا": "عندما نذهب إلى التصويت، نعطي جميع أصواتنا لنفس المرشح أو نفس الحزب؛ وهذا يعني أن المرشح سيحصل على أكثر من 160 صوتاً من عائلة واحدة".

وتتساءل الصحيفة: "بعد أن ضمن "شانا" هذه الأصوات من عائلة واحدة فقط.. تُرى هل سيكون الفائز في الانتخابات القادمة؟".

 

 

 

 

 

 

 

 

خيارات الصفحة