اتصل بنا ارسل خبرا
التفاصيل : 5573 صيدلانيا ينتخبون مجلس نقابتهم الجديد اليوم


kliohdoifs_e65b4.jpg


اخبار الاردن-
تبدأ صباح اليوم انتخابات مجلس نقابة الصيادلة للدورة 2014 - 2016 بمجمع النقابات المهنية وفروع النقابة في إربد والزرقاء وجرش والمفرق ومادبا والكرك العقبة والطفيلة.

ويبلغ عدد من يحق لهم المشاركة في الانتخابات 5573 صيدلانيا وصيدلانية، سددوا التزاماتهم المالية للنقابة.

وتتنافس في الانتخابات قوائم: الوفاق المهني الصيدلاني (تحالف الاسلاميين) بقيادة مرشحها لمركز النقيب الدكتور احمد عيسى، والمهنية الموحدة (تحالف القوميين واليساريين والمستقلين) بقيادة مرشحها لمركز النقيب الدكتور زيد الكيلاني.

ويتنافس على عضوية المجلس المكون من 10 مقاعد 22 مرشحا، هم الصيادلة: ابراهيم حدادين، يوسف جادالله، وصفي نوافلة، عاطف حسونة، احمد ابوغنيمة، عمر جبر عن قطاع المستودعات، ومحمد عبابنة، عمر العجلوني، محمد ابوعصب، بهاء عمارين، بيان الريالات، خالد الحجاوي، مازن عليان ورأفت ابوصالح عن قطاع الصيدليات، سناء الشخشير، لميس سلوادي، رشيد صلاح، لما الحمود، أمين خالد، فراس عودة، عيسى العمري وماهر الزيود عن قطاع الموظفين.

وكان المرشح المستقل لمركز النقيب الدكتور ناصر القيسي، انسحب في اللحظات الاخيرة من الانتخابات، مشددا على ان انسحابه جاء لأجل المصلحة المهنية العامة، منتقدا في الوقت ذاته، طريقة اختيار اللجنة المشرفة على الانتخابات في اجتماع الهيئة العامة الاخير.

وتفتتح اللجان المشرفة على الانتخابات في عمان والفروع صناديق الاقتراع عند التاسعة صباحا وتغلقها عند السابعة مساء.






 

خيارات الصفحة