اتصل بنا ارسل خبرا
وفاة الفنان المصري حسين الإمام


fgihiogiytyt_8fa55.jpg

توفي مساء أمس الفنان حسين الإمام عن عمر يناهز 63 عاماً بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة، فيما نعى الفنانون الراحل عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


القاهرة: توفي في ساعة مبكرة من مساء أمس الفنان القدير حسين الإمام بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة خلال وجوده في منزله، مما ادى الى وفاته بالحال قبل ان تصل سيارة الاسعاف لنقله الى المستشفي.
وتزامن نشر خبر الوفاة قبل ساعتين من فقط من عرض اخر ظهور له في البرنامج التليفزيوني "صاحبة السعاده" الذي تقدمه المنتجة والفنانة اسعاد يونس، علماً أن صدمة اصابت الوسط الفني بسبب الرحيل المفاجئ للفنان الكبير الذي لم يكن يعاني من أي أمراض صحية.

وقدم عدد كبير من الفنانين تعازيهم لأسرة الفنان الراحل منهم عمرو دياب، كنده علوش، صبري فواز، وغيرهم، فيما كان اخر اعماله التليفزيونية مسلسل "كلام على ورق" الذي صوره مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي سيعرض في رمضان المقبل.

وكتب السقا عبر حسابه على فيسبوك ينعي الراحل: "ربنا يرحمك ويرحم اموات المسلمين ... صانع البهجه ... حسين الامام".

وكتبت الفنانة رغدة التي كانت ترتبط بصداقة مع الفنان الراحل وقدموا معاص أكثر من عمل سينمائي: "  لروحك السلام والأمان .. اغف ياصديقي فوق كتف الغياب .. الى أن نغفو وراءك ... مرارة اليقظة .. وعلقم الصبر ..".

أما الفنانة هيفاء وهبي فقد تلقت الخبر على الهواء خلال مشاركتها ببرنامج شكلك مش غريب وإنهارت بالبكاء لأن الراحل كان يصور معهم وغادرهم منذ يومين بأفضل حال، فشكلت ووفاته صدمة، وكتبت بعدها عبر حسابها على تويتر: الله يرحمك حسين الامام. من حظي انه اشتغلت معك و اتعرفت عليك و علي روحك الطيبة و حبك للحياة. تركتنا و اخدت قلبنا معك.ان لله و ان اليه راجعون".
اما نيكول سابا فكتبت:" الله يرحم الفنان حسين الامام.. انا مش مصدقّة الخبر..كان انسان بحب الحياة ومليان حيويّة..حكمتك يا رب".

والراحل هو نجل المخرج حسن الإمام وشقيق الموسيقار مودي الإمام، فيما اشترك بعدد كبير من الاعمال التليفزيونية والسينمائية نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر " كذلك في الزمالك"، "أشيك واد في روكسي"، "بيتزا بيتزا"، كابوريا"، "الجنة تحت قدميها"، "بمبه كشر"، فيما شارك بالموسيقي التصويرية في عدة اعمال منها "ابن عز"، "النمس"، "الوردة الحمرا"، وكانت اخر اعماله المعروضة مسلسل "ادم وجميله" الذي عرض العام الماضي

شكل حسين مع اشقائه فرقة غنائية في اواخر الثمانيات واوائل التسعينات فيما خاض تجربة تقديم البرامج في أكثر من عمل تليفزيون كان اشهرها برنامج المقالب "حسين على الهواء" الذي عرض قبل 12 عام تقريباً.