اتصل بنا ارسل خبرا
بالتفاصيل : ما وعد به مدير عام شركة جت

ioghuihgui_2f1d9.jpg


أكد المدير العام لشركة النقليات السياحية الأردنية " جت " مالك حداد بان شركة "جت" تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة منذ انطلاق مسيرتها في العام 1964 ، نظراً لما تمتلكه من مقومات ساهمت بنجاح العديد من مشاريعها المختلفة. فالشركة عانقت الانجاز والعطاء عبر تنفيذها وتقديمها لكل ماهو جديد في مجال النقل ، والنقل السياحي والراحة المستمرة للمسافرين في كافة مرافقها وحافلاتها التي تشرف على إدارتها وتطويرها.


وبين حداد خلال استضافته صباح اليوم على برنامج " بصراحه " الذي يقدمه الزميل ياسر النسور على قناة روتانا بان الشركة بنيت على أسس ومقومات متينة مكنتها من الانطلاق بخطى ثابتة متجاوزة مرحلة التأسيس إلى مرحلة التميز في تقديم الخدمات والتطورات ذات الجودة العالمية ،مؤكداً بان رحلة البحث عن قصة النجاح والانجازات التي حققتها وسطرتها الشركة منذ تأسيسها ،والتطلعات التي تسعى لتحقيقها تجد بين مدرائها وموظفيها معنى عميقاً ، حيث النجاح هو هدفهم دائماً ،ومتعتهم الذين يرغبون أن يعيشوا بظلاله باستمرار.


وقال حداد بان شركة جت ساهمت وماتزال تساهم في تعزيز السياحة وتطوير أسطول النقل في الأردن من خلال نقلها لأكثر من 3 مليون راكب سنوياً من مختلف محطاتها الركابية المنتشرة في معظم محافظات المملكة ، مبيناً بان لدى الشركة خطة إستراتيجية تتضمن افتتاح محطة ركاب كل سنتين في المناطق والمحافظات التي هي بحاجة لخدمات شركة " جت " .


وفيما يتعلق بمشروع الشركة الخاص بالحافلات المكشوفة أكد حداد بان هذا المشروع جاء انطلاقاً من إيمان شركة "جت" بضرورة توفير خدمات مرافقة للمواقع السياحية التي تتمتع بها العاصمة عمان، خصوصاً في ظل التنامي المتزايد لأعداد السياح من مختلف دول العالم للمملكة الأردنية الهاشمية.حيث سيعكس هذا المشروع الحضاري الذي اطلقته الشركة بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى تطور مدينة عمان سياحياً خاصة في ظل وجود انجاز مهم وكبير وهو مجمع رغدان السياحي ، حيث سيكون مسار هذه الحافلات لأماكن أثرية وتجارية في عمان الأمر الذي يساهم في تنشيط الحركة التجارية لوسط مدينة عمان .


وحول عدد الحافلات التي سوف تستقطبها الشركة لهذا المشروع ،وأسعار التذاكر بين حداد بان تم استقطاب حافلة واحد ،على ان يتم التعزيز بحافلة كبيرة سعة 75 راكب بعد مرور ثلاث أشهر، علما بان الحافلات مجهزة بأحدث أجهزة الترجمة الفورية لعشرة لغات.كما توفر وسيلة سهلة ومريحة وبمعايير عالمية تسهم في تنقل آمن للسياح بين أهم المواقع في عمان، وتعريفهم بها وبتاريخها ضمن أجواء ممتعة ووفقاً لأعلى المعايير الدولية .


وفيما يتعلق بأسعار التذاكر أكد حداد بأنها في متناول الجميع حيث تباع تذاكر الرحلة لجولة واحدة مدتها ثلاث ساعات بعشرة دنانير للسياح الأجانب . و خمسة دنانير للمواطنين الأردنيين الأمر الذي يؤكد بان الشركة لا تنظر إلى الربح من هذا المشروع..


واختتم حداد حديثه للزميل النسور بالحديث حول تسيير رحلات يومية للبحر الميت ، والمغطس وذلك بواقع رحلتين يومياً تنطلق من أمام فنادق الخمس نجوم .كما سيكون هناك خط سيربط فنادق البحر الميت بالمغطس وذلك بهدف التسهيل على الزوار القاطنين في البحر الميت لزيارة أهم محطة في الحج المسيحي وهي المغطس.







 

خيارات الصفحة