اتصل بنا ارسل خبرا
الملك يوعز بـ 100 دينار لـ 28 ألف أسرة


iohoighih_595fd.jpeg


اخبار الاردن-
أوعز جلالة الملك عبد الله الثاني بتقديم مساعدات مالية لنحو 28 ألف أسرة فقيرة وعفيفة بقيمة 3 ملايين دينار، بواقع 100 دينار لكل أسرة مع حلول شهر رمضان المبارك.


ويستفيد نحو 27731 اسرة فقيرة وعفيفة في جميع مناطق المملكة من هذه المساعدات، التي بدأ توزيعها امس الاثنين وتستمر حتى 25 حزيران الحالي، في مختلف مديريات وزارة التنمية الاجتماعية.
وتشمل المساعدات منتفعي صندوق المعونة الوطنية، إضافة إلى شمول العائلات المحتاجة التي أظهرتها دراسات، أجريت في البوادي والأرياف حول الفقر، اضافة الى اسر لا تتقاضى معونة.


وتأتي هذه المساعدات، التي تعزز مبدأ التكافل والتضامن بين شرائح المجتمع الأردني، للتخفيف من معاناة الأسر المستفيدة وتمكينها من تلبية احتياجاتها الأساسية، في شهر رمضان المبارك.


وزارة التنمية الاجتماعية بدورها وبالتعاون مع الديوان الملكي العامر حددت الأسر المستفيدة من هذه المساعدات وستقوم بتوزيعها، استنادا إلى قاعدة البيانات والدراسات التي تجريها باستمرار في جميع مناطق المملكة.

يشار في هذا الصدد إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية، عملت وفقا للتوجيهات الملكية السامية على وضع معايير وأسس واضحة لدعم الاسر الفقيرة والمعوزة.






 

خيارات الصفحة