اتصل بنا ارسل خبرا
ماذا عن المحترفين

amjad_71916.jpg


هل من الممكن أن يتقدم أحد أندية المحترفين بطلب عدم رغبته المشاركة ببطولة كأس الأردن لكرة القدم .. وهل من المعقول أن توافق لجنة المسابقات على ذلك؟.


كل الاحتمالات واردة، فالبطولة متحركة وغير ثابتة وكل موسم تخضع للتعديل، فعند الضرورة يتم العمل على زيادة عدد اللقاءات وفق نظام المجموعات والذهاب والاياب حتى حد الملل، وكأنها أشبه بمسلسل تركي طويل، ودون سابق انذار يطرأ التعديل بتقليص مساحة البطولة، وفقاً للمتغيرات!.


دائرة المسابقات وافقت على رغبة اندية الدرجة الأولى عدم المشاركة في بطولة الكأس للموسم الجديد، وكأن المسألة لا تخضع لانظمة أو ضوابط خاصة بتعزيز أهمية البطولة ومكانتها .. فهل يعقل أن يصل أمر المشاركة في البطولة الثانية نسبة للأهمية في موسم كرة القدم الأردنية، الى المستوى الاختياري .. لا أرغب في المشاركة في الموسم الحالي، وأتطلع للمشاركة بعد موسمين؟!


في العودة الى السؤال الأهم : ماذا عن اندية المحترفين .. لا نستغرب لو سمعنا ان احد الأندية أبدى رغبته بعدم المشاركة في بطولة الكأس من أجل ترشيد المصروف والتركيز فقط على بطولة الدوري.
بقي الاشارة الى ان الاوساط الرياضية كانت خلال الفترة الماضية ورغم متابعتها لمباريات المونديال، محتارة بمسألة غاية في الأهمية، هل يبدأ الموسم ببطولة الدوري أم الكأس أو العكس؟. والله من وراء القصد.





 

خيارات الصفحة