اتصل بنا ارسل خبرا
النسور : الاردن يدعم مصر حكومة و شعبا
vafdqq_73d93.jpg

أخبار الأردن- 

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء مساء اليوم الثلاثاء وزير الخارجية المصري سامح شكري الذي يزور الاردن في مستهل جولة عربية تشمل ايضا الكويت والسعودية.

وبحث رئيس الوزراء مع وزير الخارجية المصري خلال اللقاء الذي حضره وزير الخارجية ناصر جوده العلاقات الثنائية وسبل دعم وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

كما تم بحث تطورات الاوضاع في المنطقة لا سيما التصعيد الاسرائيلي الاخير ضد الشعب الفلسطيني واخر المستجدات على الساحتين السورية والعراقية.

واكد رئيس الوزراء ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقف إلى جانب مصر ويدعم خيارات الشعب المصري وقيادته في ترسيخ امن واستقرار مصر وتعزيز مسيرة البناء والإنجاز وبما يكفل عودة مصر للقيام بدورها المهم على الصعيدين الاقليمي والدولي.

من جهته نقل وزير الخارجية المصري تحيات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء ابراهيم محلب الى جلالة الملك والى رئيس الوزراء النسور، مؤكدا اهمية تعزيز مسيرة التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وقال، ان مصر تثمن مواقف الاردن بقيادة جلالة الملك في دعم خيارات الشعب المصري، لافتا بهذا الصدد الى زيارة جلالة الملك الاخيرة الى القاهرة وحضور حفل تنصيب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

كما حضر اللقاء السفيران الاردني في القاهرة الدكتور بشر الخصاونة والمصري في عمان خالد ثروت.




 

خيارات الصفحة