اتصل بنا ارسل خبرا
إطلاق حملة تبرعات أردنية لأهل غزة



trw56e7667_4ce3f.jpg



اخبار الاردن-
اعلن مجلس النقباء عن حزمة إجراءات هدفها دعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي وحملة استهداف القطاع التي تتواصل منذ عدة أيام.
وقال رئيس مجلس النقباء /نقيب الأطباء هاشم ابوحسان في تصريح صحفي اليوم الجمعة ان المجلس قرر اطلاق حملة جمع تبرعات للتخفيف من اثار العدوان الصهيوني الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وبحسب ابوحسان كلف مجلس النقباء خلال اجتماع طارئ للمجلس، نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى بالتواصل مع شركات ومستودعات الادوية لجمع الادوية التي يحتاجها القطاع لارسالها في اسرع وقت.
كما قرر المجلس الطلب من وزارة الخارجية اتخاذ الاجراءات اللازمة لزيارة وفد من المجلس الى القطاع للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوان الصهيوني.


وقرر المجلس اصدار بيان يوضح موقفه من العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني ويؤكد فيه وقوفه الى جانبه بكل امكانياته المتاحة.
كما قرر اقامة صلاة تراويح في ساحة مجمع النقابات المهنية يوم الاثنين، كما قرر اقامة ملتقى شعبي لنصرة الشعب الفلسطيني بالتعاون مع الهيئة الشعبية الاردنية للدفاع عن المسجد الاقصى والمقدسات في الخامس والعشرين من رمضان في مجمع النقابات المهنية.


وقال الدكتور ابوحسان ان المجلس ناقش خلال اجتماعه الطاريء الذي حضره جميع نقباء النقابات المهنية العدوان الهمجي على الشعب الفلسطيني خاصة في القطاع المحاصر، في ظل الصمت الدولي حيال جرائم إسرائيل اليومية التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني.


واضاف ان المجلس طالب العالم العربي والاسلامي بدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، واكد على حق الشعب الفلسطيني بمقاومة الاحتلال بشتى السبل المتاحة.
وتساءل ابوحسان عن موقف الدول الكبرى والمنظمات الدولية مما يجري من انتهاك لحقوق الانسان والمرأة والطفل في فلسطين، متسائلا ان كان دور تلك الدول والمنظمات يقتصر على الابتزاز السياسي والاجتماعي.





 

خيارات الصفحة