اتصل بنا ارسل خبرا
الاحتلال يعتقل عبد الستار قاسم و6 نواب

rojroprinr_9f8ef.jpg


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الدكتور المحاضر الجامعي المعروف عبد الستار القاسم - مرشح الرئاسة الفلسطينية السابق- بعد اقتحام منزله في نابلس شمال الضفة الغربيةالى جانب اعتقال ستة نواب في المجلس التشريعي عن حركة 'حماس' فجر الاثنين، فيما شنت عملية مداهمة موسعة واعتقال أسرى محررين في الخليل في الضفة الغربية،واخرين ببلدة اماتين بمحافظة قلقيلية.


وأكد مراسل'جراسا' في رام الله ان قوات الاحتلال اعتقلت النائب داوود أبو سير إثر اقتحام قوات الاحتلال منزله في الجبل الشمالي في نابلس.


وفي سلفيت اعتقلت قوات الاحتلال منزل النائب عن حماس عمر عبد الرازق من منزله، كما اعتقلت النائبين خالد سعيد وإبراهيم دحبور من منزله في جنين، والنائبين فتحي القرعاوي ورياض رداد في طولكرم.
وبذلك ارتفع عدد نواب حماس في الضفة الغربية المعتقلين لدى الاحتلال إلى 30 بينهم رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك إلى جانب ثلاثة وزراء سابقين.


وفي الخليل، شنت قوات الاحتلال عملية مداهمة موسعة في عدة أحياء تخللها عمليات اعتقال لعدد من الأسرى المحررين.


يشار أن الاحتلال شن هجمة شرسة ضد قادة ونواب وكوادر حماس بالضفة الغربية ولا زال يستمر باستهدافه للحركة منذ فقدان ثلاثة مستوطنين في الخليل في 12 من الشهر الماضي والذين عثر على جثثهم بعد ذلك بثلاثة أسابيع قتلى.





 

خيارات الصفحة