اتصل بنا ارسل خبرا
لماذا تظهر شفاه جيجي حديد أكبر عند اتخاذ صورة السيلفي؟
YYYYY_YYYY_YYYY_YYYY_YYYY_YYYY_YYY_YYYYY_YYYY_YYYYYYYY0A_653741_large_7b379.jpgأخبار الاردن_
حيّرت عارضة الأزياء الشابة جيجي حديد العالم بجمالها، ولشدة اكتمال مظهرها الجذاب اتُّهمت بخضوعها لعمليات تجميل كثيرة، الا أن صورها منذ الصغر حتى اليوم تكشف عن تكاوينها التي لم تتغير، وكل ما في الأمر انها تعتمد بعض حيل الماكياج التي تبرز جمالها، منها حيلة تكبير الشفاه أثناء اتخاذ صورة السيلفي.
كشفت جيجي حديد في مقابلة خاصة لها عن السبب الذي يجعل شفاهها تبدو أكبر مما هي عليه لاسيما في صور السيلفي، وعلى ما يبدو هذه المرّة أن الأمر لا يتعلق فقط بحيلة الماكياج بل أيضاً بالهاتف الذي يتم اتخاذ الصورة به.
فقد اعترفت جيجي بأنها تكتفي بتطبيق القليل من "الغلوسي اللامع" أو الفازلين لإطلالة الـ No makeup makeup، على المنطقة الوسطية من الشفاه. إضافة الى ذلك، تحرص على اتخاذ صورة السيلفي بكاميرا يرافقها الضوء من الأمام أو ما يُسمى بـ"الفلاش".
إن عملية تطبيق أحمر الشفاه اللامع على المنطقة الوسطية من الشفاه تساهم في إلتقاط ضوء الفلاشر وبالتالي تبدو المنطقة المضيئة أكبر مما هي لتظهر الشفاه بأسلوب بارز من دون أن تضطر لتغيير شكل فمها وجعله بوضعية "البطة".
يُذكر أن أنف جيجي حديد الذي يتحول في الصور الى أضغر مما هو في الطّبيعية وضعها أيضاً في خانة اتهامها بخضوعها لعملية جراحية، الا أن الحقيقة تكمن بأنها تعتمد خطوات الكونتورينغ الخفيفة التي تقوم على تظليل العظمة عند الطرفين واعتماد الهايلاينر عند الوسط.