اتصل بنا ارسل خبرا
عادات يومية تظهرك أكبر من عمرك
97488_0_bd7c4.jpgأخبار الاردن_
تظل الفتاة تحلم بأن تظهر أكبر عمراً إلى أن تصل الـ 25 فتتغير حالها وتبدأ رغبتها في الظهور أصغر سناً.


ولكن هناك عادات يومية، تظهر الوجه أكبر من عمره بسنوات، وإن لم يتم تفاديها أو التخفيف منها فستحصلين على نتيجة أسوأ وإطلالة أكثر تعباً وعمراً يوماً بعد يوم.
ومن ههذه العادات: 

1- ارتداء النظارة طيلة الوقت

تسبب النظارة الهالات السوداء تحت العيون، يمكنك التخفيف من ارتدائها كل ساعة خمس دقائق إن كنت تحتاجينها طيلة اليوم. أو استبدالها بالعدسات، أو إجراء عملية الليزك والتحرر منها. كما أن مظهرها إجمالا يخفي جمال العينين ويظهر المرأة أكبر عمراً، حاولي انتقاء نظارات ملونة الإطار ومرحة وليكن لديك أكثر من موديل ولون تختلف مع كل لبس.
2- نسيان شرب الماء

كثير من البشر ينسون شرب الكمية المناسبة من الماء، وهو ضروري حتى لو تكوني تشعرين بالعطش، ترطيب البشرة والجسم ليس بالكريمات فقط، بل من الداخل.
3- الرجيم المستمر والأكل بلا دهون

لتجنب التجاعيد عليكِ تناول حمض أوميغا 3 الذي يبقي البشرة لينة وناعمة، فإذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً قليل الدهون فسيحرمك من هذا العنصر، وستظهر التجاعيد بشكل أسرع.
4- التدخين

من الأمور التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد حول الفم هو التدخين، وتناول المشروبات باستخدام “القشة”، لذا ينصح بالشرب مباشرة من الكأس، وتجنب التدخين.
5- إهمال الواقي من الشمس

تعتبر الأشعة فوق البنفسجية أحد أهم عوامل شيخوخة البشرة، لذا عليك باستعمال الواقي الشمسي حتى في الأيام الغائمة، لأن الغيوم تحجب نحو 20 بالمائة فقط من تلك الأشعة.
6- وبالطبع قلة النوم

يحتاج البالغون في الحد الأدنى إلى سبع ساعات من النوم كل ليلة، فنقص النوم لا يتسبب بالتعب فقط، وإنما يقصّر العمر، وينصح الخبراء بالنوم باكراً إذا كنت تعاني من انخفاض في طاقتك، أو مشاكل في الوزن.
7- اللبس

طريقة لباسك تعطي الآخرين انطباعا خاطئاً عن عمرك، خاصة إذا كنت تركزين على التايور والألوان الجامدة كالرمادي والكحلي والأسود. جددي نفسك وتابعي مجلات الموضة ومواقع الأزياء وغيري الألوان التي ترتدينها وأدخلي الإكسسوارات إلى أزيائك. 
 

خيارات الصفحة