اتصل بنا ارسل خبرا
جامعة عمان الأهلية تستضيف مندوبي من الجامعات البريطانية


unnamed 2_5477a.jpg

شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات المعرض التعليمي لدراسة القانون والأعمال في فندق اللاندمارك والمنعقد يومي 12-13/7/2017 بتنظيم من المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية.

وخلال أيام المعرض استضافت الجامعة ممثلين عن الجامعات البريطانية المشاركة في جلسة تعريفية حول الدراسة في بريطانيا لدرجتي الماجستير والدكتوراه ومنها جامعات :

  University of Reading ,Cardiff University, University of East Anglia, University of West of England, Kaplan Education Provider.     

حيث استقبل  الأستاذ الدكتور عبد الناصر نور عميد كلية الأعمال مندوبي الجامعات البريطانية في مدرج الدراسات العليا بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ومجموعة من طلبة الكلية لمستوى السنة الرابعة.

‎وقد رحب الأستاذ الدكتور عميد الكلية بالحضور وأعرب عن شكره لمندوبي الجامعات ومندوبي المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية لحضورهم، وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة. 

كما استعرض التخصصات الأكاديمية في الكلية  مؤكدا على ان الكلية قائمة على التطوير المستمر لمناهجها الأكاديمية كما أنها تضم (45) عضو هيئة تدريس وتضم طلبة من (50) جنسية.

‎واوضح مدير التسويق في المؤسسة الدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية أهمية التميز للطلبة الخريجين وأن المؤسّسة بدورها تقوم بمساعدة الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا (الماجستير والدكتوراة) في الجامعات البريطانية من حيث الحصول على القبول وتجهيز الأوراق الثبوتية اللازمة لذلك والحصول على تاشيرة الدخول والإقامة....

 و أشار مندوبو الجامعات الى موقع الجامعات والتخصصات في كلية الأعمال التي يمكن للطلبة استكمال دراستهم العليا فيها . وتم توضيح أن الجامعات معتمدة عالميًّا وتم استعراض  ترتيبها في بريطانيا وعالميا. كما تم توضيح شروط القبول فيها والرسوم المطلوبة.

‎تم  عرض فيلم وثائقي عن كل جامعة من الجامعات يوضّح كافة الجوانب التي تهم الطلبة لاستكمال دراساتهم العليا.


‎واستمع مندوبو الجامعات إلى آراء الحضور وتمت الإجابة على استفساراتهم. كما تم توزيع مطويات للحضور توضّح كافة المعلومات التي تهم الطلبة لاستكمال دراستهم في الخارج.

‎وفي نهاية اللقاء شكر الأستاذ الدكتور عميد الكلية مندوبي الجامعات البريطانية كما شكر الضيوف الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على مشاركتهم.


unnamed 1_52351.jpg
unnamed_1b155.jpg

unnamed 3_0d8a6.jpg





 

خيارات الصفحة