اتصل بنا ارسل خبرا
الأمن العام: لا تهاون في شروط حافلات الحجاج ضمانا لسلامتهم

HHHHHHHH_90686.jpg

أخبار الأردن- أهابت مديرية الامن العام جميع شركات الحج المتوجهه للديار المقدسة استيفاء كافة الشروط التي وضعت لضمان سلامة الحجاج.

وأكدت انها لن تسمح لأي حافلة من مغادرة الحدود قبل التأكد من التزامها بتلك الشروط.

وطالبت مديرية الأمن العام في بيان لها ونتيجة للسلبيات التي ظهرت خلال نقل الحجاج خلال اليومين الماضيين جميع أصحاب شركات الحج والعمرة أن يكونوا على قدر عالٍ من المسؤولية وأن يلتزموا بكافة الشروط التي وضعت مسبقا من قبل كافة الجهات المعنية وتم تزويدهم بها، وهم على علم تام بانه لا تهاون في أيه منها ولن يسمح لهم بالمغدرة دون استيفائها.

وأشار البيان إلى أن الشروط التي تم وضعها من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وهيئة تنظيم قطاع النقل البري وتم تعميمها في مختلف وسائل الإعلام منذ فترة تتلخص بحمل تصريح من هيئة النقل البري، واجتياز الفحص الفني لدى إدارة ترخيص السواقين والمركبات والشروط الخاصة المعتمدة من قبل وزارة الاوقاف فيما يتعلق بالمواصفات الفنية وعمر الحافلات، إضافة الى وجود سائق مرافق، مذكرة الجميع أن تلك الشروط ما وضعت الا لضمان سلامة قوافل الحج وتلافيا لبعض السلبيات التي ظهرت خلال الاعوام الماضية .

وقدمت مديرية الامن العام شكرها لمعظم الشركات التي تعاونت مع رجال الامن العام والتزمت بالشروط الموضوعه ولم تكبد الحجاج عناء الانتظار، متمنية لكافة الحجاج السلامة والعودة لوطنهم بعد اداء مناسك الحج سالمين وقد نالوا مبتغاهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا باذن الله.   
 

خيارات الصفحة