اتصل بنا ارسل خبرا
أحد أخطر تجار المخدرات بقبضة الأمن

DRDR_56a43.jpg

أخبار الأردن- قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام "إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات قامت منذ فترة برصد ومراقبة أحد أخطر الأشخاص المشبوهين في ترويج وبيع المواد المخدرة في العاصمة، حيث كلف فريق خاص بمتابعته وجمع كافة المعلومات حوله من أجل تحديد مكان نشاطه الجرمي وإخفائه للمواد المخدرة التي بحوزته".

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام "أن الفريق المكلف تمكن بعد متابعة ومراقبة ذلك الشخص على مدار الساعة من تحديد منزل في إحدى مناطق شمال العاصمة يستخدمه لممارسة نشاط الاتجار وترويج وتخزين المواد المخدرة ووضعت خطة محكمة لمداهمته وإلقاء القبض عليه كونه من معتادي حمل الأسلحة النارية ومصنف بدرجة خطير".

وفي الوقت المحدد، جرى تنفيذ المداهمة للمنزل بعد التأكد من وجوده داخله بإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة مكافحة المخدرات، وتمكن الفريق المكلف بالمداهمة من إلقاء القبض على الشخص المطلوب وبحوزته سلاح ناري، إضافة إلى العثور داخل المنزل بعد تفتيشه على 18 كف حشيش مخدر وكميات من الحبوب المخدرة المختلفة ومادة الكوكائين المخدرة وما زال التحقيق جار.

وفي السياق ذاته، وفي محافظة العقبة دوهم منزل أحد مروجي المواد المخدرة وألقي القبض عليه وعثر بحوزته على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة، إضافة إلى 97 شريطا من حبوب البرازين المخدر إضافة إلى 1480 حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة.

وفي إحدى مناطق جنوب عمان وبناء على المعلومات التي وردت لشعبة مكافحة المخدرات في العاصمة حول وجود شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة، تمت متابعتهما ورصد جميع تحركاتهما وبعد التأكد من ترويجهما للمواد المخدرة تم وضع الكمين اللازم وإلقاء القبض عليهما متلبسين بتهمة ترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كف من مادة الحشيش المخدرة و400 حبة مخدرة.

وفي محافظة الطفيلة، تمكن العاملون في قسم مخدرات الطفيلة من ضبط أحد الأشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة بعد أن تمت مراقبته ومتابعته في إحدى الشوارع في المحافظة، حيث تم ضبطه داخل مركبته أثناء قيامه بترويج المواد المخدرات وبعد تفتيشه ضبط بحوزته على ربع كف من مادة الحشيش المخدرة وعدد من قطع الحشيش المجهزة والمعدة للبيع.



 

خيارات الصفحة