اتصل بنا ارسل خبرا
أول اجتماع للحكومة الفلسطينية بغزة الإثنين المقبل

21ffc6181bcdd9b52c557467719cb1ba_7c3de.jpg

أخبار الأردن- أكد وزير الشؤون المدنية الفلسطيني حسين الشيخ ان حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني وجميع وزرائها وجميع رؤساء هيئاتها ومعهم الأمن، سيتوجهون يوم الاثنين القادم الى قطاع غزة، لتسلم المعابر والهيئات والوزارات، عملا بالاتفاق الذي جرى توقيعه في القاهرة قبل اسبوع.

وفي سياق ذلك قال الوزير حسين الشيخ ان الحكومة جاهزة الان لتسلم المعابر والمقار الحكومية والسيادية فور وصولها لمدن القطاع.

في ذات الإطار قال المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني يوسف المحمود: ان رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله وبالتشاور مع الرئيس محمود عباس اصدر قراره بان تعقد الحكومة اجتماعها الاسبوعي في قطاع غزة منتصف الأسبوع القادم.

واوضح المتحدث الرسمي بان رئيس الوزراء و أعضاء الحكومة سيصلون الى قطاع غزة يوم الاثنين المقبل للبدء بتسلم مسؤوليات الحكومة بعد اعلان حركة حماس موافقتها على حل اللجنة الإدارية وتمكين الحكومة من تحمل مسؤولياتها كاملة في المحافظات الجنوبية.

وشدد المتحدث الرسمي على ان حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله تعمل ما في وسعها وتبذل كافة الجهود من اجل تحقيق إرادة شعبنا والإيفاء بالالتزامات الوطنية وفي مقدمتها إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، من اجل ضمان مواجهة الظروف الخطيرة التي يمر شعبنا وقضيتنا الوطنية
 

خيارات الصفحة