اتصل بنا ارسل خبرا
صورة إيمي سمير غانم تخضع أخيرا تفقد وزنها الزائد بعد استقرار حالتها الصحية
000015_be1d9.jpgأخبار الاردن_
إيمي سمير غانم بوزن زائد، العبارة التي ظلت تلاحق الممثلة الشابة التي احتفت بزفافها على النجمحسن الرداد قبل ما يقرب من عام، وبالطبع تسبب ظهور إيمي سمير غانم بوزن زائد مرارا في الحديث أكثر من مرة عن حملها في طفلها الأول، وهي المعلومة التي نفتها كثيرا، خصوصا وأن الحديث عن حملها سوف يؤثر بالطبع على فرصها في التواجد بأعمال فنية جديدة.

إيمي سمير غانم بمظهر رشيق

إيمي سمير غانم أخيرا قررت الخضوع لريجيم قاسي وظهرت برشاقة غابت عنها طوال الأشهر الماضية، ولهذا احتفت بمظهرها الجديد بصورة حديثة لها نشرتها عبر موقع أنستجرام، وشاركتها معها شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم، حيث وصفت إيمي بأنها أجمل فتاة في العالم، وقد كانت إيمي سمير غانم بالفعل تعاني من زيادة وزن واضحة خلال الفترة الماضية، وظهرت في لقاءاتها التليفزيونية بوضوح.

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

إيمي سمير غانم تتجاوز أزمتها الصحية

إيمي سمير غانم كانت قد فسرت زيادة وزنها بتعرضها لأزمة صحية قاسية، حيث عانت من وعكة كبيرة، بسبب مشكلات في الكبد، وخضعت للعلاج على مدار أشهر، وبعض الأدوية كان من أعراضها الجانبية زيادة الوزن، وبالتالي كان من الصعب أن تخضع لريجيم في تلك الفترة.

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

ولكن على ما يبدو أن وضع إيمي الصحي استقر تماما وبالتالي، خضعت لنظام غذائي مكنها من الظهور بهذا الشكل، استعدادا لبدء تصوير أولى مشاهدها في المسلسل الكوميدي الجديد "عزمي وأشجان" حيث يشاركها بطولته زوجها الفنان حسن الرداد، ليعرض العمل ضمن موسم رمضان 2018.