الاخبار العاجلة
الحالة الجوية المتوقعة حتى الجمعة

الحالة الجوية المتوقعة حتى الجمعة

يطرأ الأربعــاء نهاراً ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6-7) درجات مئوية، ليسود طقساً دافئاً في معظم المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

ليلاً يكون الطقس لطيف الحرارة في معظم المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

 

الخميس نهاراً يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الطقس دافئا في معظم المناطق، وحارا نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في شرق المملكة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

 

أما ليلاً يكون الطقس بارد نسبيا في معظم المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 التحذيرات: 

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

 

 الجمعة نهاراً، وفق الأرصاد، يطرأ انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة، الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، ودافئ في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليل الجمعة يكون الطقس بارد نسبيا في معظم المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).