الاخبار العاجلة
سوط المكافحة يضرب تجار المخدرات.. عمليات نوعية

سوط المكافحة يضرب تجار المخدرات.. عمليات نوعية

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع ست قضايا نوعية في مختلف مناطق المملكة، حيث تم القبض خلالها على سبعة أشخاص من تجار ومروجي ومهربي المخدرات.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ أبرز تلك القضايا كانت في لواء الرمثا، حيث تابع فريق التحقيق والمتابعة من الإدارة معلومات حول قيام شخصين بتخزين كميات كبيرة من الحبوب المخدرة من أجل تهريبها أو بيعها داخل المملكة، وتمكّن الفريق بعد جمع المعلومات ومراقبة الشخصين من التأكد من المعلومات ووضع كمين محكم للشخصين وإلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما ما يقارب من نصف مليون حبة مخدرة.

وفي محافظة المفرق، وردت معلومات حول قيام أحد سائقي مركبات الشحن بإخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في مخابئ سرية في مركبة الشحن التي يعمل عليها. وجرى بعد التأكد من تلك المعلومات ضبط الشخص الذي تبيّن أنه من جنسية عربية، وبتفتيش مركبة الشحن عُثر على 120 ألف حبة مخدرة أُخفيت بأحد الأجزاء الميكانيكية للمركبة.

وفي محافظة المفرق كذلك تم دهم مكان أحد تجار المخدرات بعد ورود معلومات حول حيازته لكميات كبيرة من المواد المخدرة، وتم القبض عليه وضبط بحوزته 20 كفاً من مادة الحشيش المخدرة.

كما تم القبض في محافظة الكرك على مروج يحمل بحوزته 3000 حبة مخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة، فيما تم دهم تاجر للمخدرات في محافظة معان وتم القبض عليه وضبط بحوزته 7000 حبة مخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة.

وفي إحدى مناطق غرب البلقاء، تم القبض على شخص مصنف بالخطر بعد ورود معلومات حول زراعته لكميات من أشجار الماريجوانا المخدرة، وبعد مداهمة مكان وجوده تم ضبط كميات من أشجار الماريجوانا المخدرة، وتم إحالة جميع المقبوض عليهم إلى المدعي العام لمحكمة أمن الدولة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).