الاخبار العاجلة
تحذير حقيقي من طناجر الضغط.. شاهد ماذا فعلت بهذا الرجل (فيديو)

تحذير حقيقي من "طناجر الضغط".. شاهد ماذا فعلت بهذا الرجل (فيديو)

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية يظهر لحظة انفجار قدر ضغط أثناء الطهي، مما أدى إلى إصابة صاحب القدر الذي كان في المطبخ بجروح خطيرة.

وفي منشور على منصة "إكس"، شارك الناشط "فالح بن صقر" تفاصيل الحادث، مشيرًا إلى أن القدر انفجر بوجه عبد العزيز كمال، وتسبب في حروق من الدرجة الأولى في وجهه، وحروق في حنجرته أدت إلى نزيف، بالإضافة إلى حروق في يده اليسرى وجزء من بطنه وفخذه، وكسور في ثلاثة ضلوع. وتمنى الناشط الشفاء العاجل للمصاب ودعا الجميع إلى الحذر عند استخدام قدر الضغط.

ويوضح الفيديو صاحب المنزل وهو يقف أمام حوض المطبخ، وبعد لحظات من اقترابه من قدر الضغط الكبير، يحدث انفجار مفاجئ يغمر المكان بالدخان الكثيف.

حادثة مشابهة في الأردن

أصيبت سيدتان، بحروق إثر انفجار طنجرة ضغط أثناء إعداد الطعام في منزلهما الكائن في بلدة عين جنا بمحافظة عجلون، العام الماضي.

وقال مصدر طبي لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، إنه تم إسعاف السيدتين إلى مستشفى الإيمان الحكومي في عجلون، وتم إدخال إحداهما إلى قسم العناية الحثيثة، ووصفت حالتها العامة بالسيئة، مبيناً أنها تعاني من حروق في منطقة الصدر واليدين والوجه. 

 وأضاف المصدر أنه تم إدخال السيدة الثانية للمستشفى، ووصفت حالتها العامة بالمتوسطة، مشيراً إلى أنها تعاني من حروق من الدرجة الأولى في مقدمة الوجه والصدر والبطن واليدين.

 


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).