الاخبار العاجلة
ريال مدريد يرصد مكافآت ضخمة للاعبيه

ريال مدريد يرصد مكافآت ضخمة للاعبيه

رصد نادي ريال مدريد مكافآت ضخمة في حال فوز فريق كرة القدم بالثلاثية المرموقة، وهي الفوز بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

الليلة، سيشهد ملعب "سانتياغو برنابيو" مباراة حاسمة عندما يحتضن ريال مدريد فريق بايرن ميونخ الألماني في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

انتهت مباراة الذهاب بتعادل إيجابي 2-2، حيث سجل فينيسيوس جونيور هدفي ريال مدريد، بينما سجل ليروى ساني وهاري كين هدفي بايرن ميونخ.

وحقق الفريق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة 36 في تاريخه، ويأمل اللاعبون في الفوز بدوري أبطال أوروبا لزيادة عدد الألقاب القارية إلى 15.

وتُقدّر مكافأة تحقيق الثلاثية بحوالي 1.4 مليون يورو لكل لاعب في ريال مدريد، مع التركيز على مكافأة الفوز بدوري أبطال أوروبا التي تبلغ حوالي 500 ألف يورو.

ويُذكر أن ميزانية النادي هذا العام تبلغ حوالي 939 مليون يورو، ويتصدر ريال مدريد القائمة كأعلى نادٍ في العالم من حيث الإيرادات.

وفي حال فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، ستصل المكافأة إلى حوالي 150 مليون يورو، وهو مبلغ أعلى بكثير من ما حصل عليه النادي عند فوزه باللقب في الموسم السابق.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).