الاخبار العاجلة
أبو زمع: نأمل أن تسير الأمور بخير

أبو زمع: نأمل أن تسير الأمور بخير

حقق منتخب الأردن الفوز على ماليزيا برباعية نظيفة في افتتاح مباريات منتخب "النشامى" في منافسات كأس آسيا 2023 ضمن دور المجموعات.

وقال عبد الله أبو زمع، لاعب منتخبنا السابق ومساعد المدرب المغربي الحسين عموتة، "شكراً للجماهير الأردنية التي حضرت لدعم المنتخب، كانت حاضرة اليوم وبقوة مما أعطانا حافزاً كبيراً، ونشكرها جزيل الشكر على هذا الوفاء والجمال في الاستاد".

وعن موسى التعمري قال أبو زمع: "موسى قدم أداء مميزاً هو وزملاؤه، كرة القدم هي كرة جماعية، لكنه أبدع والمرضي أبدع وكذلك يزن الـ11 لاعباً أبدعوا بالمباراة، ونأمل أن يستمرّ ذلك في اللقاء المقبل أمام كوريا الجنوبية، هي مواجهة صعبة جداً وكذلك البحرين ستكون صعبة، لكن نتمنى أن يكون الفوز حليفنا".

وختم أبو زمع مدرب الأنصار السابق حول النتائج المتذبذة التي قدّمها النشامى في الفترة الماضية، ثم الظهور بمستوى مميز أمام ماليزيا: "فترة الإعداد أخافت قليلاً الشارع الكروي الأردني، لكن الحمد لله كبداية بمباراة الافتتاح من شأنها أن تعطي اللاعبين الثقة. أمامنا مباراتان قويتان ونأمل أن تسير الأمور بخير، والانتصار اليوم جاء بفضل روح اللاعبين الأبطال".

وجاء انتصار منتخب الأردن برباعية منها 3 في الشوط الأول وآخر في الشوط الثاني، سجلها محمود المرضي (في الدقيقتين 12 و32) وموسى التعمري (د.18 من ضربة جزاء ود.85).

في المقابل، شهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الاثنين أيضاً، فوز كوريا الجنوبية على البحرين 3 - 1، على استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وتصدّر منتخب الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، فيما بقي رصيد البحرين وماليزيا خالياً من النقاط.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).