رسالة من الملك إلى عاهل البحرين.. وهذا ما جاء فيها

رسالة من الملك إلى عاهل البحرين.. وهذا ما جاء فيها

تسلم ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، تتضمن دعوةً رسمية لزيارة المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد أعرب ملك البحرين عن شكره وتقديره وقبوله لهذه الدعوة الكريمة من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وفق ما نقلت وكالة أنباء البحرين .

وسلم الرسالة إلى ملك البحرين ، رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى البحرين عميد السلك الدبلوماسي خلال استقبال عاهل البحرين له في قصر الصافرية هذا اليوم.

وقد أشاد عاهل البحرين خلال اللقاء بما يجمع المملكتين من أواصر تاريخية وروابط راسخة وبما وصل إليه التعاون والتنسيق الوثيق والعمل المشترك من مستوى متطور على كافة الأصعدة بما يحقق مصالحهما المتبادلة وتطلعات شعبيهما الشقيقين في مزيد من التقدم والنماء.

وأعرب ملك البحرين عن تقديره واعتزازه بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في ترسيخ العلاقات البحرينية – الأردنية وازدهارها، ومشيداً بالدور التاريخي الذي يضطلع به الأردن في حماية مصالح الأمة العربية والحفاظ على مكتسباتها ودعم العمل العربي المشترك والدفع باتجاه تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).