الاخبار العاجلة
(على ذمة المصدر): ارتياح أردني.. الحنيفات تحت الضغط.. الخلايلة يرفض البيع

(على ذمة المصدر): ارتياح أردني.. الحنيفات تحت الضغط.. الخلايلة يرفض البيع

ارتياح أردني

الإنزالات الجوية التي يقوم بها سلاح الجو الأردني بإشراف جلالة الملك عبدالله الثاني أدخلت البهجة والسرور إلى المجتمع الأردني بمختلف مكوناته، وكانت رسالة واضحة على موقف الأردن الداعم للأشقاء في فلسطين.

حرب المخدرات

ما تزال الحملة الأمنية مستمرة على تجار ومروجي المخدرات خصوصا على تجار مادتي الكريستال والشبوة المنتشرة بشكل كبير والتي يتم صناعتها من مواد كيميائية في الأسواق.

الأمن العام بث رسائل إعلامية كثيرة للتحذير من خطورة هاتين المادتين وتأثيرهما على الخلايا العصبية والدماغ.

الحنيفات تحت الضغط

ما يزال وزير الزراعة خالد الحنيفات يتعرض لهجوم نبابي وشعبي كبير نتيجة استمرار تصدير الخضار والفواكه إلى الكيان الإسرائيلي.

الخلايلة يرفض البيع

أدلى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، محمد الخلايلة، بتصريح مهم أكد خلاله رفضه بيع الوزارة الأراضي الوقفية.

الخلايلة قال إن الوزارة تتحفظ بشكل كبير على بيع الأراضي الوقفية، وهي لم تفتح حتى اليوم باب بيع الأرضي، وبإذن الله لن تفتحه.

وأضاف أن فتح باب بيع الأراضي الوقفية هي إشكالية كبيرة، وفيها تحفظات بالشريعة الإسلامية والقانون المدني الأردني الذي نص على قضية الأوقاف الإسلامية وعدم بيعها.

أسعار رمضان

جهود كبيرة تبذل من وزارة الصناعة والتجارة وغرف التجارة لضبط أسعار المواد الغذائية وتوفيرها بالأسواق مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

الجامعات مقصرة

الجامعات مقصرة في عقد الندوات والجلسات الحوارية من أجل تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية والحزبية، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية والتي سيتم إجراؤها وفق قانون الانتخاب الجديد بوجود قوائم حزبية ومحلية.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).