الاخبار العاجلة
غنيمات تستقبل رئيس جمعية رباط الفتح للتنمية المستدامة عبدالكريم بناني (صور)

غنيمات تستقبل رئيس جمعية رباط الفتح للتنمية المستدامة عبدالكريم بناني (صور)

استقبلت سفيرة المملكة الأردنية الهاشمية في الرباط جمانة غنيمات، رئيس جمعية رباط الفتح للتنمية المستدامة السيد عبدالكريم بناني، بمقر السفارة.

تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها، والتأكيد على عمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين.

وأكدت السفيرة جمانة غنيمات، على أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين الأردن والمغرب في مجالات التنمية المستدامة والمشاريع الاجتماعية، والتعاون في ملفات التربية والثقافة والتربية الإعلامية.

وذكرت غنيمات الفرص المحتملة لتعزيز التعاون في هذه المجالات بين البلدين، مع التركيز على مشروعات تسهم في تعزيز الاستدامة والتنسيق،وأبدت السفيرة استعدادها للعمل المشترك لتحقيق ذلك.

كما تطرقت السفيرة غنيمات في الحديث عن التجربة الأردنية كنموذج في التعليم ومحو الأمية وكيفية الاستفادة من الخبرات الأردنية في مجالات التعليم.

وأعربت السفيرة جمانة غنيمات عن تقديرها للجهود التي تقوم بها الجمعية في مجالات التنمية المستدامة والثقافة وتعزيز العلاقات الاجتماعية.

من جانبه، أكد السيد بناني على أهمية تبادل الخبرات والتجارب الناجحة في تنفيذ مشاريع التنمية المستدامة، حيث أعرب السيد بناني عن استعداد الجمعية لتعزيز التعاون في مختلف المجالات، مشيدًا بجهود المملكة الأردنية في تحقيق التنمية وتعزيز دور المجتمع المدني.
واستعرض السيد البناني الدور الكبير الذي تضطلع به جمعية رباط الفتح في كافة المجالات، مبديا استعاده للتنسيق والعمل المشترك والى وتعزيز تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).