الاخبار العاجلة
صدور الحكم بحق الناشط خالد الناطور في قضية الجرائم الإلكترونية

صدور الحكم بحق الناشط خالد الناطور في قضية الجرائم الإلكترونية

صدر قرار الحكم بحق الناشط الشعبي"خالد الناطور"، في قضية الجرائم الإلكترونية في المنشور الذي أشار فيه ( لخيانات صانع القرار في الأردن) بالجسر البري للصهاينة وتصدير الخضار، وفق منشور له على صفحته فيسبوك.

وقال الناطور أن قرار القاضي كان بعدم المسؤولية وأن ما كتبه نقد مباح ضمن حرية رأي وليس جريمة.

وتاليا نص منشور الناطور:

صدر الحكم بحقي في قضية الجرائم الإلكترونية في المنشور الذي أشرت فيه لـ(خيانات صانع القرار في الأردن) بالجسر البري للصهاينة وتصدير الخضار واتفاقيات الغاز ووادي عربة وفتح قواعد عسكرية للعدو الأمريكي.

وكان قرار القاضي هو عدم المسؤولية، أي ما كتبته نقد مباح ضمن حرية رأي وليس جريمة.

قانون الجرائم الإلكترونية الفضفاض في نصوصه والذي بالإمكان تكييف أي شيء يكتبه الناس على كونه جريمة ما هو إلا سيف مسلط على الرقاب لغاية الترهيب ومحاربة العمل السياسي.

لن نتوقف عن الحديث والفعاليات المناهضة للجسر البري وتصدير الخضار للصهاينة ولن نكون إلا في صف شعبنا في غزة والمقاومة فهي المدافع عن مصالحنا ومستقبلنا ومن تتصدى لهذا العدو المجرم التوسعي المعادي للأمة ومن يقف بجانب العدو الصهيوني ويدعمه ما هو إلا خائن لمصالح الدولة الأردنية ولمصالح وتاريخ الأمة.

أشكر الأستاذة المحامية لين الخياط التي ترافعت عني في القضية والتي تتطوع للدفاع في القضايا السياسية منذ سنوات طويلة مع كثير من السياسيين في الأردن.


تنويه.. يسمح الاقتباس وإعادة النشر بشرط ذكر المصدر (صحيفة أخبار الأردن الإلكترونية).